هذا ما ستعرضه شركة “روس أبورون إكسبورت” الروسية في معرض الصين للطيران 2022

قالت الخدمة الصحفية للشركة “روس أوبورون إكسبورت”، يوم الإثنين، إن الشركة الروسية ستعرض أفضل معدات الطيران في المروحيات والطائرات وأنظمة الدفاع الجوي الحديثة خلال مشاركتها في معرض الصين الدولي للطيران والفضاء 2022.

وقال ألكسندر ميخيف، الرئيس التنفيذي لشركة Rosoboronexport Corporation الروسية: “هذا العام، سنعرض في Zhuhai آخر التطورات الخاصة بمصنعي الطائرات والمروحيات الروسية، والأسلحة والحلول الفعالة في مجال الدفاع الجوي والصاروخي”.

وتتوقع الشركة اهتماما كبيرا بالمروحيات العسكرية الروسية، ولا سيما تلك التي أظهرت خصائصها القتالية والتشغيلية في ظروف حقيقية.

ومن بين أسلحة الطيران التي سيتم عرضها الجيل الخامس من مقاتلة “سو-57 إي”، ومقاتلة “سو-35” متعددة المهام، ومقاتلة “سو-34 إي”، ومقاتلة “ميغ-35” ومقاتلات أخرى، بالإضافة لطائرات النقل العسكرية ومعدات أخرى للقوات المحمولة جوا، وأنظمة الدفاع الجوي الحديثة.

بالإضافة إلى عينات من المعدات والأسلحة الروسية، ستقدم الشركة حلولا حديثة لتعليم وتدريب الموظفين. والوفد مستعد لتقديم عروض لأحدث طرازات الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية والتفاوض بشأن توريدها أو إنتاجها المشترك في شكل شراكة صناعية.

ويقام معرض الصين الدولي للطيران والفضاء في الفترة من 8 إلى 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، في مدينة تشوهاي الصينية.