انطلاق معرض باريس الجوي بعد غياب 4 سنوات وهذه هي الصفقات المرتقبة

انطلق معرض باريس الجوي بنسخته الرابعة والخمسين، وذلك بعد غياب دام 4 سنوات.

وفقًا للتوقعات، قد تعلن شركة Airbus عن اتفاقية قياسية تتضمن 500 طائرة مع شركة الطيران الهندية IndiGo في اليوم الأول.

كما تشير التوقعات إلى وجود محادثات مع شركة الطيران السعودية Flynas لتلبية طلب كبير على طائرات ضيقة البدن.

“طيران الرياض”

ووفقاً لموقع أخبار “ياهو” الاقتصادية، فإن شركة الطيران السعودية الجديدة ستتجه نحو 100 وجهة وتستهدف استقطاب 100 مليون زائر بحلول عام 2030.

وسيتم عرض الطائرة في معرض باريس الجوي؛ ما يتيح للزائرين الاطلاع على هوية الطائرة عن قرب، التي تعكس ألوانها “اللافندر” الترحيب والضيافة، وسيتضمن عرضاً للطائرة التي تتميّز باللون الفريد من نوعه، وتمكن الزوّار من التعرُّف على هوية العلامة التجارية الجديدة للشركة.

وتتحوّل مدينة الرياض بسرعة إلى لاعبٍ رئيسٍ في الأعمال العالمية، وتمتلك المملكة عديداً من المواقع السياحية الناشئة، مثل العلا والدرعية والقدية، وسيتيح الطيران الجديد إمكانية الوصول إلى هذه المواقع وغيرها ويجعلها أكثر سهولة مع تحديد موقع مدينة الرياض كرائد عالمي متميّز في مجال الطيران.

معرض باريس الجوي

يُعد معرض باريس الجوي “لوبورجيه” واحدًا من أهم المعارض الجوية في العالم، ويستقطب آلاف المشاركين من قطاع صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم.

كما يُعد فرصة للشركات لعرض منتجاتها وتقنياتها الجديدة، وإبراز قدراتها في مجال الابتكار التكنولوجي وتبادل المعرفة والخبرات في هذا المجال.

ويعرض أحدث تطورات تكنولوجيا الطائرات والمعدات الخاصة بصناعة النقل الجوي، في ضوء وتيرة النمو الهائل والطلب المتزايد على الطيران خلال السنوات المقبلة.