البحرية الأمريكية تمنح شركة “بي أيه إي سيستمز” عقدًا لدعم برامج الاتصالات والاستخبارات الميدانية

بي أيه إي سيستمز

ترجمات – دفاع العرب

منحت القوات البحرية الأمريكية شركة “بي أيه إي سيستمز” BAE Systems عقدًا بقيمة تبلغ حوالي 86 مليون دولار لمواصلة دعم برامج القيادة والسيطرة والاتصالات والكمبيوتر وأنظمة القتال والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع القابلة للنشر الميداني (MDC5ISR).

تشمل هذه الاتفاقية، التي تبلغ مدتها 5 سنوات، والمبرمة مع قسم حلول المهمات الخاصة للاتصالات التابعة لمركز الحرب الجوية البحرية التابع لقيادة أنظمة القوات الجوية البحرية الأمريكية، قيام الشركة بتقديم خدمات هندسية وفنية لأنظمة ومنصات MDC5ISR الجديدة والقديمة.

وفي معرض تعليقها على الفوز بالعقد، صرحت ليزا هاند، نائب الرئيس والمدير العام لشركة BAE Systems Integrated Defense Solutions، قائلًة: “بصفتنا شركة رائدة في مجال تكامل الأنظمة، يجلب فريقنا إلى البرنامج مستوى لا مثيل له من الخبرة. لقد قدمنا حلول C5ISR متكاملة وسريعة الاستجابة لهذا البرنامج لأكثر من 35 عامًا، ونحن فخورون بمواصلة دعمنا للمقاتلين المنتشرين حول العالم”.

يشمل عقد المتابعة هذا دعمًا لمجموعة متنوعة من منتجات MDC5ISR بما في ذلك القطع البحرية الصغيرة والأنظمة القابلة للنقل وأنظمة الاتصالات أثناء المسار وأنظمة داخل المنصة لصالح القوات البحرية الأمريكية وقوات العمليات الخاصة والأمن الداخلي ووكالات أخرى تابعة لوزارة الدفاع الأمريكية وغير تابعة لها.

ستنفذ الشركة الأعمال في كل من ليكسينغتون بارك بولاية ماريلاند وسانت إنيجويز بولاية ماريلاند وليتل كريك بولاية فيرجينيا.