“بيل تيكسترون” تعلن عن تسليم أول مروحية من طراز “بيل 429” إلى إندونيسيا

ترجمات – دفاع العرب

أعلنت شركة بيل تيكسترون، التابعة لشركة تيكسترون، عن تسليم أول طائرة هليكوبتر من طراز “بيل 429” Bell 429 إلى شركة SOTA Holdings Pte Ltd في إندونيسيا.

تمثل هذه الطائرة أولى طائرات “بيل 429” التي يتم تشغيلها في إندونيسيا.

بعد عملية التسليم الناجحة، ستتولى شركة PT National Utility Helicopters (NUH) – إحدى أكبر شركات تشغيل وإدارة الطائرات العمودية في إندونيسيا – إدارة وتشغيل طائرة Bell 429. تتمتع NUH بخبرة واسعة في مجال تشغيل الطائرات المروحية في مختلف القطاعات، بما في ذلك الشركات والخدمات الطبية الطارئة وإنفاذ القانون.

قال سمير رحمن، المدير الإداري لشركة بيل في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: “نحن في بيل نفخر بتقديم طائرات تلبي أذواق ومتطلبات عملائنا الفريدة أو تتجاوزها. إن عملية تصميم مروحيات “بيل 429″ حسب الطلب لشركة SOTA Holdings Pte Ltd تُجسّد التزامنا بتلبية تلك الاحتياجات، بدءًا من توفير مساحة مقصورة لا مثيل لها إلى تجهيزها بأفخم أنواع الجلود والمفروشات والأرضيات الخشبية”.

وأضاف رحمن: “تبقى طائرة “بيل 429” الخيار المفضل للطائرات المروحية الخفيفة ذات المحركين في قطاعي الشركات والحكومات في جميع أنحاء المنطقة، حيث يدرك المشغلون قدراتها متعددة المهام، إلى جانب خدمة ودعم ما بعد البيع من بيل مما يمكّن طائرات “بيل 429″ من التحليق لفترة أطول”.

ثبت أن طراز “بيل 429” خيارًا شائعًا للعملاء الذين يعملون في قطاعات الشركات والخدمات الطبية الطارئة وإنفاذ القانون وذلك لأنه يوفر رحلة سلسة ومريحة. يوجد حاليًا أكثر من 450 طائرة من طراز “بيل 429” تعمل في جميع أنحاء العالم، حيث تسجل أكثر من 602,000 ساعة طيران عالمية.

على مدار العام الماضي، سلمت شركة بيل 5 مروحيات من طراز “بيل 429” إلى عملاء في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تُؤكّد هذه الخطوة على التزام بيل بتوسيع نطاق تواجدها في المنطقة وتقديم حلول للطائرات المروحية المُخصصة التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة.