“جون كوكريل” تُذهل زوار معرض “يوروساتوري” بتقنياتها المتطورة

خاص – دفاع العرب

كشفت شركة John Cockerill Defense عن أحدث ابتكاراتها في معرض يوروساتوري 2024، تاركةً انطباعًا عميقًا على الزوار من خلال تقنياتها المتطورة التي تُمثل نقلة نوعية في مجال الدفاع والأمن.

أجهزة محاكاة “أغويريس” ترفع مستوى التدريب

تُقدم أجهزة محاكاة أغويريس Agueris الجديدة بيئة تدريبية غامرة للطواقم، مما يُعزز مهارات القيادة والتصويب والتكتيكات بشكلٍ ملحوظ. ويمكن للزوار تجربة جهاز محاكاة برج C3105 المباشر في جناح الشركة، واكتشاف إمكانياته الاستثنائية في رفع مستوى التدريب.

كوكيريل i-X

تُقدم مركبة كوكيريل i-X مزيجًا فريدًا من السرعة العالية والقدرة على التكيف والتخفي والمناورة. وبفضل قدرتها على إطلاق النار على سرعة 120 كيلومترًا في الساعة بدقة عالية، ودمج بيانات متعددة المستشعرات وأسلحة متنوعة ومؤثرات من الجيل التالي، تُعد i-X قادرة على القضاء على التهديدات قبل وصولها إلى هدفها، مما يُعزز بشكلٍ كبير من قدرات الدفاع والأمن.

سلسلة كوكيريل®

تواصل جون كوكريل للدفاع تقديم أبراج سلسلة كوكيريل® الشهيرة، والتي تتميز بموثوقيتها العالية وقدرتها على التكيف مع مختلف المتطلبات. وتشمل هذه السلسلة برج كوكيريل® 1030 خفيف الوزن الدقيق ومتعدد المهام، وبرج كوكيريل® CPWS القابل للتشغيل عن بُعد والمُدمج مع أسلحة متنوعة، ومجموعة أبراج كوكيريل® 3000 المعيارية ذات العيارات المختلفة.

الابتكار يتجاوز الأسلحة

تُقدم جون كوكريل للدفاع لمحة عن مشاريعها التطويرية المستمرة، والتي تُعزز من مكانتها كشركة رائدة في مجال الابتكار. وتشمل هذه المشاريع نظام VIRGA ونظام OPTIMIS.

John Cockerill Defense Sécurité: حلول للأمن والسلامة

تُشارك شركة John Cockerill Defense Sécurité في معرض يوروساتوري 2024 لعرض حلولها المتكاملة للأمن والسلامة، والتي تشمل نظام كوكيريل® درون سنتينيل لاكتشاف الطائرات المسيرة المعادية والتحكم بها، وأنظمة كوكيريل® EOIR للمراقبة بعيدة المدى، ونظام كوكيريل® ستريوفيجن لحماية المحيط باستخدام الكشف المجسم ثلاثي الأبعاد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.