“أسيلسان” تعرض منتجاتها في معرض مصر الدولي للطيران 2024

تستعد شركة “أسيلسان” ASELSAN التركية الرائدة في مجال الدفاع، للمشاركة بقوة في معرض مصر الدولي للطيران 2024، المقرر عقده من 3 إلى 5 سبتمبر/ أيلول في العلمين، مصر.

مع استمرار الشركة في توسيع نفوذها في قطاعي الدفاع والطيران العالمي، ستقدم “أسيلسان” مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المتطورة المصممة لتلبية الاحتياجات المعقدة للمنصات العسكرية والمدنية الحديثة.

تأسست “أسيلسان” في عام 1975، ولديها خبرة تناهز الخمسين عامًا، وقد رسّخت مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة الدفاع، سواء في تركيا أو على الصعيد الدولي. تتخصص الشركة في الأنظمة الإلكترونية المتطورة للعملاء العسكريين والصناعيين، مقدمةً حلولًا مبتكرة في مجالات متنوعة مثل أنظمة الرادار، والحرب الإلكترونية، والإلكترونيات الدقيقة، والبصريات الكهروضوئية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأنظمة الدفاع. كما تمتد قدرات “أسيلسان” إلى الصناعات المدنية، حيث تقدم حلولًا في النقل والأمن والطاقة والتشغيل الآلي والرعاية الصحية.

ستعرض الشركة في معرض مصر الدولي للطيران مجموعة متنوعة من منتجاتها وأنظمتها المتطورة في جناح رقم F35، بما في ذلك أنظمة الاستطلاع والمراقبة والاستهداف الكهروضوئية، والرادارات الجوية، والذخائر الموجهة، وأنظمة الطيران المتكاملة، وأجهزة الاتصال اللاسلكي، وأنظمة الحرب الإلكترونية.

وتشمل التكنولوجيات المميزة الذخيرة الموجهة TOLUN، ومجموعة التوجيه GÖZDE، ونظام الاستطلاع والمراقبة والاستهداف الكهروضوئي ASELFLIR 500.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض أنظمة حاسمة مرتبطة بمبادرة الدفاع التركية الجديدة “القبة الفولاذية”، ما يعكس التزام “أسيلسان” بتطوير التكنولوجيات العسكرية لتلبية احتياجات العملاء المحليين والدوليين على حد سواء.

تُظهر مشاركة “أسيلسان” في معرض مصر الدولي للطيران طموحها الأوسع لتقوية مكانتها في أسواق الدفاع والطيران العالمية، مع مواصلة الابتكار وتوفير حلول متطورة للمهام الحاسمة في جميع أنحاء العالم.