AX تساهم في بناء مستقبل الفضاء الجوي في أبو ظبي

ترجمات

أعلنت شركة “Aerospace Xelerated” (AX)، وهي مسرّع الشركات الناشئة المدعوم من بوينج، أنها ستقوم برعاية “Vista East-West Startup Hub” في القمة العالمية لصناعة الطيران Global Aerospace Summit في أبوظبي التي ستُعقد في 25 و26 سبتمبر / ايلول.

تتمحور موضوعات هذا العام حول “الاستثمار في مستقبل الطيران”، وستلعب AX دوراً مهماً في قسم Vista خلال القمة.

كجزء من “Vista East-West Startup Hub”، يمكن للشركات الناشئة المشاركة تقديم حلولها أمام لجنة من المستثمرين المحترفين في الصناعة. هذا العام، ستتواجد شركات مثل “AR Engineering” – وهي شركة رائدة في مجال البرمجيات المعززة (AR) التي تقدم أدوات لتحويل التعلم والتطوير المهني – و”Basetwo AI” – وهي شركة تقدم منصة منخفضة الشيفرات تساعد المهندسين على تصميم وبناء وتشغيل التوائم الرقمية لعملياتهم التصنيعية.

في 25 سبتمبر، سيشارك مؤسسو الشركات الناشئة وقادة الشركات والمستثمرون وممثلو الحكومات في جلسات على منصة Vista. في نفس اليوم، سيقدّم مات بريغز، رئيس قسم الشراكات في AX، ورشة عمل للمنظمات التجارية والحكومية حول كيفية التعاون الفعّال مع الشركات الناشئة، مقدماً رؤى من برنامج Aerospace Xelerated لمساعدة الحضور على دفع الابتكار في منظماتهم.

في 26 سبتمبر، ستنضم مريم كيتايت إلى لجنة من الخبراء الصناعيين في جلسة بعنوان “الاستثمار في صناعة الطيران والطيران: خارطة طريق لمدة 10 سنوات” على المنصة الرئيسية للقمة.

في عامها السابع، تجمع القمة العالمية لصناعة الطيران قادة الصناعة والمسؤولين الحكوميين لإجراء مناقشات رفيعة المستوى حول التحديات التي تشكل مستقبل قطاع الطيران.