“هافيلسان” تكشف عن أحدث تقنيات الدفاع في معرض SAHA EXPO

تستعرض “هافيلسان”، المزود الرائد للحلول البرمجية في صناعة الدفاع التركية، تقنياتها في مجالات القيادة والتحكم، والمحاكاة، والروبوتات الذاتية، والذكاء الاصطناعي، والمدن الذكية والآمنة، خلال مشاركتها في معرض SAHA EXPO المقام في مركز معارض إسطنبول (IFM) من 22 إلى 26 أكتوبر.

تعرض “هافيلسان”، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة عالميًا في تقنيات القيادة والتحكم، نظام إدارة القتال المدمج القائم على البيانات الشبكية “ADVENT SYS”، والذي يُستخدم على أكثر من 50 منصة في البحرية التركية ويتم تصديره إلى أربع دول. كما تُقدّم أحد أكثر تقنيات القيادة والتحكم تقدمًا في العالم، وهو نظام المعلومات للقوات الجوية (HvBS).

وتعرض أيضًا أنظمة القيادة والتحكم التكتيكي “HARBİYE/DOOB”، ونظام رادار مراقبة السواحل (SGRS)، ونظام إدارة حركة السفن (MATRA VTS).

“هافيلسان” في SAHA EXPO

تستعرض “هافيلسان” “القوة الرقمية” Digital Troop، إلى جانب المركبات غير المأهولة الجوية والبرية والبحرية “BAHA” و”BARKAN” و”SANCAR”. كما تكشف لأول مرة عن مفهوم “CENGAVER-ASGER” في SAHA EXPO.

كما تقدم منتجًا جديدًا في مجال القيادة والتحكم، وهو “Time Server”، لأول مرة.

وتطرح “هافيلسان” نظامها للدفاع الكيميائي والبيولوجي والإشعاعي والنووي (CBRN) لأول مرة في المعرض باستخدام طائرة مسيرة جديدة.

إضافة إلى ذلك، تتيح الشركة تجربة منصة الذكاء الاصطناعي التوليدي الخاصة بها “MAIN”، التي تم تقديمها في وقت سابق من هذا العام، للمرة الأولى في معرض دولي. كما سيتم عرض محاكي صواريخ MANPADS لأول مرة في SAHA EXPO 24.

أنظمة المحاكاة وتقنيات المعلومات

تُعرض منتجات وحلول “هافيلسان” في مجال المحاكاة والأنظمة الذاتية وإدارة المنصات عبر عروض فيديو في SAHA EXPO 24. كما تُقدم حلول القيادة والتحكم تحت الماء وقدرات القيادة والسيطرة المشتركة من خلال الفيديوهات والعروض التقديمية.

كما يتم عرض مشروع ميدان اختبار وتدريب الحرب الإلكترونية (EWTTR) عبر نموذج مصغر، في حين تُقدّم أنظمة الجيل الجديد لإدارة الأعمال “KOVAN” ونظام إدارة أمن المدن (CSMS) بشكل تفاعلي في المعرض.