“أسلسان” تعرض أحدث تقنياتها المتطورة في معرض “ساها إكسبو”

ستُقدّم شركة أَسَلسَان، الرائدة في مجال الدفاع في تركيا، مجموعة واسعة من منتجاتها ونظمها المتطورة التي تغطي مختلف المجالات العسكرية في معرض “ساها إكسبو” الذي سيُعقد في إسطنبول خلال الفترة من 22 إلى 26 أكتوبر/ تشرين الأول.

وستكشف الشركة أيضًا عن تقنيات جديدة وتوقّع اتفاقيات شراكة استراتيجية على هامش الحدث.

سيتيح المعرض للزوار فرصة استكشاف خبرات أَسَلسَان في مجالات الحرب الإلكترونية والرادار والأفيونيك والبصريات الإلكترونية والذخائر الموجهة والاتصالات والأمن العام وتكنولوجيا الأقمار الصناعية والفضاء ونظم الدفاع الجوي المتكاملة وحلول تحديث المركبات البرية وأحمال الطائرات بدون طيار وغيرها الكثير.

ستُطلق أَسَلسَان أنظمة جديدة لمكافحة الطائرات بدون طيار، بما في ذلك نظام سلاح كوركوت البعيد المدى من عيار 25 ملم وبرج غير مأهول ونظام تشويش إشارات جي بي إس بوكلومون ونظام التشويش كانجال-إف بي في.

بالإضافة إلى ذلك، ستُقدّم الشركة ثلاثة إصدارات من حاوية الحرب الإلكترونية أنتيدوت 2-يو، وستعرض أنظمة اتصالات عسكرية متقدمة.

عبر الرئيس التنفيذي لشركة أَسَلسَان، أحمد أكيول، عن حماسة الشركة للمشاركة في المعرض، قائلًا: “نحن فخورون بعرض مجموعتنا الواسعة من المنتجات وإقامة شراكات جديدة. يوفر هذا المعرض منصة قيمة لعرض أحدث ابتكاراتنا وتعزيز علاقاتنا في هذا القطاع”/