فيديو: “احترافية” و”شجاعة” في رد فعل القوات الخاصة السعودية لحظة هجوم عدن

لقطة من هجوم عدن
لقطة من هجوم عدن

أثار فيديو يظهر رد فعل القوات الخاصة السعودية لحظة قصف مطار عدن ردود فعل واسعة على مواقع التواصل، وعبر رواد تلك المواقع عن إعجابهم بما قالوا إنه “احترافية” و”شجاعة” من جانب القوات الخاصة السعودية التي كانت مكلفة بحماية وزراء الحكومة اليمنية منذ لحظة نزولهم من الطائرة، وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك في 1 يناير/ كانون الأول الحالي.

ويظهر في الفيديو سرعة استجابة القوات الخاصة لما حدث، وقدرتهم على حماية الوزراء داخل السيارات التي كانت معدة لنقلهم من المطار.

فمن جانبه أعاد الأمير سطام بن خالد نشر الفيديو على صفحته بتويتر، وعلق عليه قائلا: “ما قام به أبطالنا في القوات الخاصة السعودية مع إخوانهم من القوات اليمينة شجاعة وعمل احترافي وردة فعل سريعة، لاحتواء الموقف وتوفير الحماية للوزراء يستحقون عليه الاحترام والتقدير احترافيه عالية ما شاء لله”.

وأكد رئيس الوزراء اليمني، معين عبد الملك أن لديه “معلومات استخباراتية تشير إلى أن خبراء إيرانيين جهزوا للهجوم على مطار عدن”، بحسب “سكاي نيوز”.

وقال وزير الخارجية اليمني، أحمد بن مبارك، إن الصواريخ التي أصابت مطار عدن، انطلقت من مناطق يسيطر عليها الحوثيون، مشيرا إلى أن الهدف كان “استمرار حالة الحرب ورفض جهود السلام”، مأكداً في تصريحات صحفية إن “المعلومات والتحقيقات الأولية تؤكد قيام ميليشيات الحوثيين بهذا العمل الإرهابي البشع، حيث تم رصد إطلاق لصواريخ حوثية من مناطق الحوثيين”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*