بالفيديو: بدلة نفاثة تحلق بجنود مشاة البحرية البريطانية فوق الماء

بدلة نفاثة تحلق بجندي مشاة البحرية البريطانية
بدلة نفاثة تحلق بجندي مشاة البحرية البريطانية

شركة بريطانية تطور بدلة نفاثة وتجربها على مشاة البحرية الملكية البريطانية خلال عملية تدريب على الصعود البحري.

تعاونت شركة Graffiti Industries المطورة للبدلات النفاثة مع البحرية الملكية لاختبار كيف يمكن لمنتجها أن يساعد في عمليات الصعود البحري.

وقالت الشركة إن فريقها أمضى ثلاثة أيام مع 42 كوماندوز رويال مارينز من أتش أم أس تامار قبالة الساحل الجنوبي للمملكة المتحدة.

أظهر منشور من Graffiti Industries تمرينًا في عملية الصعود إلى البحر حيث يقترب قارب سريع من جانب سفينة متحركة عالية الجوانب ويعلق سلمًا مفتوحًا للسماح بدخول الأفراد المهاجمين.

بدون البدلة النفاثة، البديل الوحيد هو استخدام طائرة هليكوبتر، أو الشد السريع من واحدة إلى أخرى، كلتا الطريقتين بطيئة وهشة.

وقالت الشركة في بيان: “تتمثل الرؤية مع Jet Suit في توفير وصول سريع للغاية إلى أي جزء من السفينة المستهدفة ، وتحرير الأيدي على الفور لحمل سلاح ، وحتى الاحتفاظ بالقدرة على الانتقال إلى الهدف أو الإفلات الذاتي”. . إنها ثورة في القدرة التكتيكية للعديد من القوات الخاصة ولها تطبيق أوسع بكثير يتجاوز الصعود البحري. سبق أن تم اختبار مجموعة الطائرات النفاثة من قبل المسعفين في منطقة Lake District النائية والوعرة في إنجلترا لنقل الأشخاص المعرضين للخطر في جزء بسيط من الوقت الذي يستغرقه السفر بالسيارة أو سيرًا على الأقدام.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*