الجيش الإيراني
الجيش الإيراني

الجيش الإيراني يكشف عن إنجازات باهرة في قسم الاتصالات العسكرية

اكد مساعد القائد العام للجيش الايراني في الشؤون التنسيقية الادميرال حبيب الله سياري على أن منجزات قسم الاتصالات في الجيش متزايدة وباهرة في مجال السيطرة على الذبذبات والبنية التحتية والشبكات الثابتة والمتنقلة، بحسب ما نقلت  “وكالة فارس”.

وبحسب الوكالة الإيرانية، جاءت تصريحات الأدميرال حبيب الله سياري أمس خلال زيارته التفقدية لقسم الاتصالات في الجيش الإيراني، والتي يعود الهدف منها إلى تقييم مستوى القدرات القتالية للجيش، خاصة “في مواجهة التهديدات الهجومية للعدو في مجال المعدات، والمنظومات الاتصالاتية التخصصية والأداء الدفاعي خلال العام الأخير”.

واضاف: ان ما يدعو للسرور ان قسم اتصالات الجيش حقق منجزات وقيمة ولافتة بصورة متزايدة ووثابة في الكثير من الامور الموكلة به خاصة في المجالات التخصصية ومنها البنية الاتصالاتية والسيطرة على الذبذبات والشبكات الثابتة والمتنقلة.

وأضاف مساعد القائد العام للجيش: ان بذل اهتمام خاص بمجال تصليح وصيانة العربات التكتيكية ومعدات ومنشآت الاتصالات تعد من ضمن الاداءات المثمرة لقسم اتصالات الجيش والتي انجزت في ظل استثمار الطاقات المتاحة والنظر برؤية جهادية وهو ما يدعو للاشادة والتقدير.

تحقق أيضا

جنود في القوات الخاصة لإقليم أمهرة يعودون إلى معسكرهم في بلدة دانشا عقب مشاركتهم في المعارك ضد جبهة تيغراي (رويترز)

إثيوبيا ترد رسميا على اتهامات أوروبا بشأن “تيغراي”

أعربت الحكومة الإثيوبية، السبت في 19 حزيران/ يونيو الحالي، عن رفضها للتصريحات الصادرة من مبعوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *