“تاليس” لتطوير التدريب القتالي التكتيكي للجيش البولندي

"تاليس" لتطوير التدريب القتالي التكتيكي للجيش البولندي

ووقع تاليس إتفاقية لتزويد الجيش البولندي بخمسة انظمة تدريب تكتيكية لتدريب تكتيكي لمدربي الأركان القتالية ليتم تركيبها في عدة مواقع في بولندا. وهذه هي المرة الأولى التي تكتسب فيها القوات المسلحة البولندية حلا رقميا لتلبية إحتياجاتها من التدريب التكتيكي. ويستخدم نظام المحاكاة الحاسوبي من تاليس لإجراء تدريبات جماعية في بيئة افتراضية وآمنة عبر الإنترنت تمثل مسارح العمليات التابعة للجيش البولندي.

وبالنسبة للعمليات العسكرية الحالية، يتعين على كل مستوى في سلسلة القيادة تحليل مجموعة البيانات المعقدة من مصادر متعددة واتخاذ القرارات الحاسمة بسرعة في حالات الصراع، ويتيح تطبيق تدريب الأركان القتالية من تاليس للأفراد في كل مستوى من مستويات المنظمة الاستعداد للمهام التكتيكية في بيئة واقعية للغاية.

وهناك مجموعة برامج كاملة لإعداد التدريبات ومراقبتها وإجراء مراجعات ما بعد الإجراءات، ويقوم التطبيق أيضاً بنمذجة كل حركة للكيانات على الأرض، مع مراعاة ميزات التضاريس والوضع التكتيكي المفترض لإعادة إنتاج السلوكيات بشكل واقعي، كما سيتم استخدام نماذج ثنائية وثلاثية الأبعاد لمسرح العمليات لإنشاء سيناريوهات في المناطق الحضرية والتضاريس المفتوحة (جبلية، صحراوية، ساحلية، إلخ) وتزويد طاقم القوات البرية بتجربة تدريب كاملة.

أن نظام تدريب الأركان القتالية المثبت يعمل في الخدمة مع الجيش الفرنسي، وسيتم إدخال عدد من الترقيات والوظائف الموسعة لتلبية الاحتياجات المحددة للقوات البرية البولندية، ويمكن الآن للعناصر في كل مستويات القيادة، من الجندي إلى قائد الكتيبة، المشاركة في التدريبات، وسيتم تطوير نماذج ثلاثية الأبعاد لأنظمة الأسلحة الفعلية في الخدمة مع القوات المسلحة البولندية للحصول على تجربة تدريب أكثر تعمقا، وسيتم تسليم هذه الأنظمة إلى خمسة أفواج من القوات المسلحة البولندية، ويمكن إستخدام كل منها لتدريب ما يصل إلى 38 شخص في نفس الوقت.

هذا وتم تطوير مدرب الأركان القتالية في فرنسا وسيتم تسليم الأنظمة على مراحل خلال العامين المقبلين، وسيكون الموظفون العاملون في بولندا مسؤولين عن تركيب النظم الخمسة ودعمها بالتعاون الوثيق مع المستخدمين المحليين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*