“بي أي إي سيستمز” تزود سلاح مشاة البحرية الأمريكي بمركبة لإصلاح المركبات القتالية البرمائية

تلقت شركة “بي أي إي سيستمز” عقداً بقيمة 34.9 مليون دولار من مشاة البحرية الأمريكية لتصميم وتطوير نوع برمائي لإصلاح المركبات القتالية، حيث سيحل هذا المتغير الجديد محل المتغير القديم لاستعادة المركبة البرمائية القديمة، وسيوفر دعمًا ميدانيًا مباشرًا، وصيانة واستعادة مجموعة مركبات القتال البرمائية.

مشاة البحرية الأمريكية

هذا العقد مخصص للمرحلة الأولى من البرنامج، والتي تركز على تصميم وتطوير متغير الإصلاح خلال فترة 20 شهر، وستشمل المرحلة الثانية من البرنامج تسليم مركبات اختبار الإنتاج لتقييم المستخدم.

وقال نائب رئيس البرامج البرمائية في شركة “بي أي إي سيستمز” جون سويفت: “سيوفر متغير الاسترداد قدرة استرداد حاسمة في الأسطول البرمائي، كما أنه يوسع مجموعة المركبات البرمائية. ويظهر التصميم المثبت للمركبة الأساسية، مما يسمح بدمجها بسلاسة في الأسطول من دون المساس بالأداء”.

مركبات القتال البرمائية

يتم إنتاج برنامج مركبات القتال البرمائية بمعدل كامل مع شركة “بي أي إي سيستمز”، وتتعاقد الشركة لتقديم نوعين مختلفين آخرين في مجموعة مركبات القتال البرمائية: متغير أفراد، ومتغير قيادة. كما حصلت الشركة على عقد لتصميم وتطوير مدفع من عيار 30 ملم، وبالإضافة إلى ذلك، فقد تلقت شركة “بي أي إي سيستمز” تعليمات مهمة من سلاح مشاة البحرية لإكمال دراسة لدمج حمولة مهام الاستطلاع والقيادة والتحكم والاتصالات وأجهزة الكمبيوتر إلى جانب الأنظمة الجوية غير المأهولة في متغير الإصلاح الجديد.