ماذا ستعرض مجموعة إيدج الإماراتية خلال معرض الدفاع العالمي بالرياض؟

مجموعة إيدج الإماراتية خلال معرض دبي للطيران 2021
مجموعة إيدج الإماراتية خلال معرض دبي للطيران 2021

ستشارك مجموعة ايدج الإماراتية، في الدورة الافتتاحية من معرض الدفاع العالمي الذي سيعقد في العاصمة السعودية الرياض في الفترة بين 6 – 9 مارس 2022.
وتعتزم ايدج خلال مشاركتها في المعرض الترويج لشراكاتها مع القطاع المحلي ولجهودها الرامية إلى دعم الإنتاج الدفاعي المحلي في المملكة، فضلاً عن استعراض قدراتها وحلولها التكنولوجية المتنوعة.
وبهذه المناسبة، قال سعادة فيصل البناي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة ايدج: “يسعدنا المشاركة مع زملائنا في المملكة العربية السعودية خلال معرض الدفاع العالمي، كما نرحب بالفرص التجارية التي ستتيحها لنا مثل هذه الفعالية الهامة التي تشكل منصة مثالية لاستعراض بعض من أحدث منتجاتنا وحلولنا”.
وأضاف: “تعد السعودية سوقاً استراتيجية بالنسبة إلينا، حيث ظهر ذلك جلياً خلال معرض آيدكس في العام الماضي. ونتطلع قدماً إلى تعزيز تلك العلاقة خلال الدورة الأولى من معرض الدفاع الدولي عبر الإعلان عن منتجات جديدة ومتطورة، وتكوين شراكات قيّمة، وتوقيع اتفاقيات من شأنها أن تساعد على تحقيق رؤية الإمارات لتطوير قدرات سيادية وبناء اقتصاد المعرفة المستدام مع تركيز كبير على صفقات التصدير”.
وتعتزم سبع شركات تابعة لمجموعة ايدج استعراض حلولها ومنتجاتها المتقدمة، بما في ذلك منتجات شركة نمر التي تشمل آلية “AJBAN MK2” وآلية “JAIS 4×4” رباعية الدفع المثبتة في المعارك؛ ومنتجات شركة الجسور التي تشمل المركبات القتالية المدرعة من طراز “RABDAN 8×8″، والطائرات المسيرة QX-3 وQX-4 وطائرة GARMOOSHA المسيرة من شركة أداسي.
ومن المقرر أن يستعرض جناح ايدج أيضاً أنظمة التوجيه الدقيق من شركة هالكن، بما في ذلك نظامي “DESRT STING” و”THUNDER”، ومجموعة “RASH” للتوجيه الدقيق ذات الجناح الثابت. كما سيتضمن الجناح مجموعة ذخائر”AL TARIQ” الموجهة بدقة ذات المدى البعيد من شركة الطارق.
من ناحية أخرى، يستعرض الجناح منتجات شركة كراكال التي تشمل بندقية CAR 816 الهجومية، ومسدس كراكال EF، والرشاش الآلي CMP9، وبندقية القنص CSR 338، وبندقية القنص المتخصصة عالية الدقة CAR817 DMR، حيث صُممت هذه المنتجات خصيصاً لتجمع مواصفات الدقة والموثوقية لأغراض إنفاذ القانون والقوات الأمنية والعسكرية.
وتعتزم ايدج كذلك تسليط الضوء على قدراتها في مجال الحرب الإلكترونية والاستخبارات من خلال نظام “GPS-PROTECT” المضاد لتشويش إشارات نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية (GNSS) من شركة سيجنال، إضافة إلى حلول متطورة ستُعرض لأول مرة خلال الفعالية.
ويمكن للمشاركين في معرض الدفاع العالمي زيارة ايدج وشركاتها المشاركة في الجناح رقم N.A2.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*