شركة SAMI راعٍ استراتيجي للملتقى البحري السعودي الدولي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تشارك الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI كراعٍ استراتيجي في الملتقى البحري السعودي الدولي الثاني الذي تنظّمه القوات البحرية الملكية السعودية، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر المقبل في محافظة جدة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة SAMI المهندس وليد بن عبدالمجيد أبوخالد أن الشركة ومن خلال رعايتها للملتقى، تؤكد دورها المحوري كشريك وطني استراتيجي للصناعات الدفاعية، من خلال حضورها الفاعل في الفعاليات التي تنظمها وزارة الدفاع.

وأشار إلى أن الشركة تشارك في هذا الملتقى تحت مظلة “سامي للأنظمة البحرية” SAMI Sea حيث تستعرض منتجاتها الخاصة بقطاع الصناعات والأنظمة البحرية، وتسعى الى الاستفادة من الفرص الواعدة التي تقدمها مثل هذه الملتقيات الدولية الكبرى، ما يعزز مكانتها كشريك استراتيجي وطني للصناعات الدفاعية في المملكة.

وسيشهد الملتقى، جلسات وورش عمل بمشاركة مهتمين ومختصين من عسكريين وخبراء في مجال التكنولوجيا والصناعة وأكاديميين، إلى جانب الوزارات والهيئات الحكومية والشركات العالمية، كما سيشهد معرضًا مصاحبًا تشارك فيه أبرز الشركات المحلية والإقليمية والدولية؛ لعرض أحدث المعدات والتقنيات والأنظمة في مجال الأمن البحري.