“ايدج” تعزز مكانتها في أسواق الأمن القومي وإنفاذ القانون خلال ISNR 2022

خمس شركات تابعة لايدج تعرض أحدث حلولها المتطورة لعالم أكثر اتصالاً وأمناً

تشارك مجموعة ايدج لأول مرة في المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر الذي يقام بين 10 و12 أكتوبر/ تشرين الاول الحالي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك). وبصفتها رائدة عالمية في مجال التكنولوجيا المتقدمة، تستعرض ايدج الميزة التنافسية الكبيرة التي توفرها منتجاتها وحلولها وخدماتها المتطورة لعملائها، ودورها الحيوي في تعزيز الأمن الوطني في دولة الإمارات.

وتشارك خمس شركات تابعة  لايدج في المعرض تضم:

  • سيجنال
  • بيكن رد
  • كاتم
  • كراكال
  • لهب

وستطلق الشركات الخمس عددا من المنتجات الجديدة، كما ستعلن عن صفقات محلية ودولية، فضلا عن تعزيز الشراكات مع كبار اللاعبين في القطاع الصناعي المحلي. وستعرض ايدج مجموعتها الواسعة من الأسلحة الخفيفة وذخائرها وقدرات الحرب الإلكترونية والحلول الإلكترونية وحلول الاتصالات الآمنة لديها، ضمن سعيها لدعم الإنتاج الدفاعي المحلي والابتكار المتقدم في مجالات الأمن الوطني وإنفاذ القانون.

وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج: “يقدم المعرض فرصة رائعة للالتقاء بعملائنا وشركائنا في قطاعي الأمن الوطني وإنفاذ القانون. ونحن كمجموعة تكنولوجيا متقدمة، نساهم في تمكين دولة الإمارات من تطوير وتأمين بنيتها التحتية وأصولها الحيوية، وذلك لمواكبة التغيير المستمر في التقدم التكنولوجي لمساعدة العملاء على التركيز على مهامهم والمحافظة على تفوقهم. وتعد الحرب الإلكترونية والاتصالات الآمنة من المجالات المهمة التي نركز عليها، ونتطلع إلى عرض أحدث حلولنا المبتكرة في هذه المجالات”.

يقدم المعرض فرصة رائعة للالتقاء بعملائنا وشركائنا في قطاعي الأمن الوطني وإنفاذ القانون. ونحن كمجموعة تكنولوجيا متقدمة، نساهم في تمكين دولة الإمارات من تطوير وتأمين بنيتها التحتية وأصولها الحيوية، وذلك لمواكبة التغيير المستمر في التقدم التكنولوجي لمساعدة العملاء على التركيز على مهامهم والمحافظة على تفوقهم. وتعد الحرب الإلكترونية والاتصالات الآمنة من المجالات المهمة التي نركز عليها، ونتطلع إلى عرض أحدث حلولنا المبتكرة في هذه المجالات

منصور الملا
العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج

ويستعرض قطاع الحرب الإلكترونية والتكنولوجيا السيبرانية في ايدج مجموعة واسعة من القدرات، بما يشمل نظام التضليل المتطور نافكونترول – جي من سيجنال، ونظام في – بروتيكت لتشويش الاتصالات المعتمدة على موجات الراديو الأرضية، ومجموعة من حلول الأمن الوطني، وحلول كاتم للاتصالات فائقة الأمان؛ وعرض لتدريب بيكن رد على الأمن والمعلومات الاستخباراتية، والحلول السيبرانية، وقدرات الاختبار السيبراني.

كما ستعرض كراكال، التابعة لقطاع الصواريخ والأسلحة في ايدج، مجموعة من الأسلحة الخفيفة، تشمل:

  • البندقية الهجومية CAR 816 
  • بنادق القنص CSA 338 CSR 338 و CAR 817 DMR 
  • الرشاش نصف الآلي CMP 9 
  • مسدسات كراكال EF وغيرها من المنتجات المصممة للجمع بين الدقة والموثوقية لقوات الأمن وإنفاذ القانون.

بينما ستعرض لهب مجموعة من الذخائر الخفيفة والمتوسطة.

ويمكن لرواد المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر زيارة جناح ايدج والشركات التابعة لها رقم 10-A-40 في مركز أدنيك في أبوظبي بين 10 و12 أكتوبر/ تشرين الاول 2022.