“الصناعات العسكرية” تشارك في معرض البحرين الدولي للطيران

افتتح معالي محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية المهندس أحمد بن عبدالعزيز العوهلي جناح الهيئة العامة للصناعات العسكرية المشارك في معرض البحرين الدولي للطيران، الذي يشهد مشاركة من مسؤولين ومستثمرين في قطاع الصناعات العسكرية.

تشاركت الهيئة العامة للصناعات العسكرية السعودية بمعرض البحرين الدولي للطيران، الذي يقام في قاعدة الصخير الجوية في البحرين، خلال الفترة من الـ 9 حتى 11 من نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

واطلع معالي محافظ الهيئة على استعدادات المشاركة التي تعكس مدى التطور الذي يشهده القطاع، وما يزخر به من قدرات محلية تُلبّي الاحتياجات العملية للأجهزة العسكرية.

قال محافظ الهيئة أحمد العوهلي، إنها تهدف إلى تحقيق مستهدفات المملكة في تعزيز الاستقلالية الاستراتيجية فيما يتعلق بالصناعات العسكرية في إطار توطين 50 في المئة من الإنفاق الحكومي على هذا المجال.

ولفت العوهلي إلى أهمية المشاركة في المعارض العسكرية التي تمثل قبلة المستثمرين في هذا المجال من جميع أنحاء العالم بصورة تسهم في تبادل الخبرات ونقل المعرفة خاصة في مجال الطيران.

تأتي مشاركة الهيئة فيه بهدف إيجاد وتنويع الشراكات الإقليمية والدولية، وإبراز الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع، وفتح آفاق التعاون والشراكات مع مختلف الحكومات والشركات ذات العلاقة من القطاعات الدفاعية والأمنية.