L3Harris توقع اتفاقية مع الجيش الأمريكي لتحسين قدرات المركبات القتالية البرية

ترجمات – دفاع العرب

وقّعت شركة L3Harris Technologies اتفاقية مع “مركز تطوير القدرات القتاليةDEVCOM التابع للجيش الأمريكي للقيام بالأبحاث و عمليات التطوير بهدف تقليل التكاليف وتسريع تطوير المركبات القتالية البرية وجعلها أكثر فعالية وكفاءة.

ومن خلال هذا الاتفاق، ستقدم L3Harris النصائح والإرشادات المرتبطة بالتصاميم الهندسية والتكنولوجية للأنظمة المهمة لتمكين التحديثات السريعة للتكنولوجيا المستقبلية، وسيتمكن المركز من الاستفادة من تلك الإرشادات لتحسين منتجاته.

كما يتيح الاتفاق مشاركة البيانات والتعاون مع الجهود العلمية والتكنولوجية للجيش الأمريكي وتعزيز الالتزام الصناعي المستقبلي بمعايير MOSA.

تقوم شركة L3Harris بالفعل بتطوير أنظمة مهمة متطورة للمركبات القتالية البرية وتسعى إلى دعم “مركز تطوير القدرات القتالية” DEVCOM في المستقبل.

L3Harris Technologies

L3Harris Technologies هي شركة تكنولوجيا عالية متخصصة في تقديم حلول الاتصالات والتحكم والتوجيه والملاحة والاستشعار والمراقبة والاستخبارات والدفاع والأمن.

تأسست الشركة في عام 2019 بعد اندماج شركتي L3 Technologies و Harris Corporation. وتقوم الشركة بتصنيع منتجات وتقديم حلول تكنولوجية لعملائها في جميع أنحاء العالم.

تضم شركة L3Harris Technologies أكثر من 48،000 موظف ولديها عملاء في أكثر من 100 دولة حول العالم. وتحتل الشركة مكانة رائدة في الصناعة بفضل خبرتها وتاريخها الطويل في تقديم حلول تكنولوجية عالية الجودة والتي تلبي احتياجات العملاء.