“ايدج” تعرض حلولها الدفاعية والتكنولوجية المتقدمة في معرض DEFEA 2023 باليونان

ستشارك ايدج، إحدى مجموعات الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة الرائدة والأسرع نموًا في العالم، لأول مرة في معرض DEFEA 2023، الذي سيقام في أثينا باليونان من 9 إلى 11 مايو. وستعرض المجموعة باقة من منتجاتها المتنوعة، مع التركيز الواضح على الأنظمة المستقلة والأسلحة الذكية، بحيث تسلط الضوء على حلول ايدج ومنتجاتها الدفاعية المتطورة تقنيًا إلى السوق الأوروبية، ولإبرام شراكات تجارية وأمنية جديدة.

ويقام معرض DEFEA 2023 تحت رعاية وزارة الدفاع – المديرية العامة للاستثمارات الدفاعية والتسليح، ويغطي صناعة الدفاع والأمن القومي. ويحضره وفود دولية وضيوف بارزون ومسؤولون حكوميون ومديرون تنفيذيون ومسؤولون عسكريون رفيعو المستوى من اليونان وأوروبا والبلقان والشرق الأوسط ومنطقة شرق البحر الأبيض المتوسط.

وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج: “نحن فخورون جدًا بالمشاركة في معرض DEFEA للمرة الأولى. اذ تعد اليونان ومنطقة أوروبا الشرقية من الأسواق الهامة التي تركز عليها ايدج، وتغطي المجالات الحكومية والعسكرية والمدنية. كما يتيح لنا المعرض فرصة فريدة لعرض قدراتنا المتقدمة في المجالات الجوية والبرية والبحرية. ونتطلع إلى تطوير الشراكات القيّمة وإبرام شراكات جديدة، إلى جانب الترويج لمحفظتنا من المنتجات المتكاملة للاعبين الرئيسيين في المنطقة”.

وستعرض خمس شركات من مجموعة ايدج باقة واسعة من الحلول والمنتجات المتقدمة التي تغطي مجالات الأنظمة الجوية والبرية المستقلة والأنظمة البحرية والذخائر الموجهة بدقة والأسلحة الخفيفة.

وفي مجال الأنظمة الجوية المستقلة، ستعرض ايدج الطائرة غير المأهولة (HUNTER SP (Soldier Portable، ونظام الطائرات بدون طيار HUNTER 2-S التي يتم إطلاقها بواسطة أنبوب، والطائرة القتالية المسيرة REACH-S. وسيتم أيضًا عرض ذخيرة Shadow 25 الجوالة، إلى جانب طائرة قرموشة المسيرة ذات الأجنحة الدوارة. وعلى صعيد الأنظمة والحلول البرية، ستعرض شركة نمر آلية LRSOV، وهي آلية عمليات خاصة.

وستشمل القدرات البحرية المتقدمة التي ستعرضها مجموعة ايدج من خلال شركة أبوظبي لبناء السفن: زورق 160 ITEP (زورق الاشتباك الساحلي)، وFIP 120(الزورق الساحلي السريع)، و OPV 510 (زورق الدوريات)، وSea Trooper، وهي سفينة إنزال مثالية.

وفي مجال الذخائر الموجهة بدقة، ستعرض ايدج ذخائرها الموجهة بدقة متعددة المدى جو- أرض من طراز DESERT STING، بالإضافة إلى أنظمة الذخيرة Rash 1-M و Rash 2-H و Rash 2-M الموجهة بدقة.

وبالنسبة للذخائر والأسلحة الخفيفة، ستعرض ايدج مسدس كراكال من طراز F، والرشاش الآلي CMP 9، والبندقية الهجومية CAR 816، وبندقية القنص CSR 338، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الذخائر ذات العيار الصغير.

وتأتي مشاركة ايدج في الحدث الدولي رفيع المستوى بعد مشاركتها الناجحة للغاية في معرض “لاد” للدفاع والأمن 2023 في ريو دي جانيرو، حيث أعلنت عن افتتاح مكتب إقليمي جديد لأمريكا اللاتينية في برازيليا، مما يمكّن ايدج من توسيع نطاقها وإقامة شراكات جديدة وترويج عروضها الفريدة والتنافسية في جميع أنحاء القارة.

ويمكن للحاضرين في معرض DEFEA 2023 زيارة ايدج في الجناح A26 في القاعة 2 في مركز معارض متروبوليتان إكسبو في مطار أثينا الدولي.