سفير دولة الإمارات العربية المتحدة يزور المركز البحري المتطور التابع لشركة بي أيه إي سيستمز

قام سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المتحدة بزيارة مركز بي أيه إي سيستمز للتقنيات والخدمات البحرية في بورتسماوث، المملكة المتحدة.

 وقام سعادة السفير بجولة في مرافق شركة بي أيه إي سيستمز حيث تقوم الشركة بتطوير وتصنيع ودعم المنتجات البحرية وحلول الدعم لعملائها في المملكة المتحدة وحول العالم. وقد اطّلع سعادة السفير على أحدث التطورات التكنولوجية للشركة في مجال المراكب غير المأهولة ذاتية القيادة تحت الماء والرادارات، واختبر قدرات القوارب الخاصة بشركة بي أيه إي سيستمز والتي يمكن تهيئتها للنشر من البر والبحر والجو.

 

وقال السيد جوناثان بيرد، مدير شركة بي أيه إي سيستمز في دولة الإمارات العربية المتحدة: لقد تشرفنا باستضافة سعادة السفير منصور أبو الهول وفريق سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار جهودنا لدعم طموحات التصنيع في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتواجد شركة بي أيه إي سيستمز في الإمارات العربية المتحدة منذ 26 عامًا، ونحن نركز على استكشاف فرص التعاون لتعزيز الدفاع والأمن في الدولة، وتطوير المواهب والمهارات المحلية الإماراتية من خلال البرامج التعليمية الخاصة بنا “.

وتفخر بي أيه إي سيستمز بالعمل بشكل وثيق مع الشركاء المحليين لدعم التنمية الاقتصادية من خلال برامج نقل المعرفة والمهارات والتكنولوجيا، حيث تم توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة ايدج في وقت سابق من هذا العام لاستكشاف فرص التعاون المحتملة لتعزيز التقنيات والقدرات الإماراتية.