شركة VITEC تكشف النقاب عن حلول ثورية للدفاع والأمن في معرض الدفاع العالمي 2024

ترجمات – دفاع العرب

كشفت شركة VITEC، المزود الرائد لتكنولوجيا ISTAR (الاستخبارات والمراقبة وكشف الهدف والاستطلاع)، عن أحدث حلول الفيديو الخاصة بها في معرض الدفاع العالمي 2024.

تركز VITEC على تقديم جودة فيديوهات متفوقة بمعدلات بث منخفضة، وهو أمر بالغ الأهمية لنقل الفيديو التكتيكي في الوقت الفعلي من الطائرات بدون طيار والمركبات.

يقول وليد صعب، المدير الإقليمي للشركة: “يسعدنا أن نقدم خبراتنا في معرض الدفاع العالمي. إن مشاركتنا الأولى تؤكد التزامنا بتلبية الاحتياجات المتطورة لمجال الدفاع في الشرق الأوسط”.

تشمل المنتجات الرئيسية المعروضة:

  • MGW Pico+ TOUGH: يعمل هذا الجهاز المشفر الصغير والمتين للغاية في البيئات القاسية ويعزز جودة الفيديو لنطاق ترددي منخفض.
  • MGW Diamond TOUGH: يدعم هذا الجهاز رباعي القنوات البث متعدد القنوات مع تقنية HDR. يوفر هذا الجهاز صورًا عالية الدقة ويُقلل من استخدام عرض النطاق الترددي بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة بمعايير H.264 الحالية.
  • EZ TV ISRTM: يتيح هذا النظام المتكامل لتلفزيون بروتوكول الإنترنت “آي بي تي في” (IPTV) التكتيكي معالجة الفيديو والاحتفاظ به وفهرسته وإدارته ومشاركته. تجعل هذه المجموعة المتنوعة من المميزات نظام EZ TV ISRTM بالغ الأهمية لتحسين إدارة محتوى الفيديو وسير العمل التعاوني في البيئات التكتيكية الصعبة.

تعكس مشاركة VITEC حضورها المتزايد في الشرق الأوسط، حيث يوجد لها مكاتب في الرياض ودبي. وتلتزم الشركة بتقديم حلول فيديو متطورة تلبي احتياجات عمليات الدفاع والأمن في المنطقة.