“أيراليس” تكشف عن نموذج لطائرتها في “ديمدكس 2024”

ترجمات – دفاع العرب

ستقوم “أيراليس” AERALIS، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الطائرات، بالكشف عن نموذج كامل الحجم لبدن طائرتها الأساسي في “ديمدكس 2024” DIMDEX في الدوحة من 4 إلى 6 مارس/ آذار 2024.

منذ مشاركة “أيراليس” الأخيرة في معرض “ديمدكس 2022″، شهدت الطائرة تقدماً ملحوظاً، حيث يُعدّ البدن الأساسي المعروض في المعرض تمثيلًا دقيقًا للطائرة التي يجري تصميمها وبناؤها حاليًا.

سيُصاحب عرض النموذج الأولي سلسلة من النماذج المصغرة للأنواع الفرعية المختلفة، وذلك لإظهار مدى التنوع في تكوينات الطائرات المعيارية المتاحة.

وبالاشتراك مع شركة “إنسباير” Inzpire، سيضم الجناح أيضًا جهاز محاكاة للطيران يمكن للزوار استخدامه لاستكشاف حلول إلكترونيات الطيران القابلة لإعادة التكوين التي تقدمها شركة “أيراليس”.

تتواجد شركة أيراليس إلى جانب شركة برزان القابضة Barzan Holdings في الصالة 7، الجناح رقم 328، حيث ستعرض أيضًا مجموعة كاملة من القدرات المحيطة بتأمين وإنشاء أسطول للطائرات. ويشمل ذلك عروضًا لخدمات أيراليس للهندسة الرقمية (أيرسايد)، وإلكترونيات الطيران القابلة لإعادة التكوين (أيروسا)، ونموذج الخدمة المرن لتوفير الطائرات (أيرفليكس).