“روكيتسان” تعرض منتجاتها الدفاعية المتطورة في معرض “ديمدكس 2024”

"روكيتسان" تعرض منتجاتها الدفاعية المتطورة في معرض "ديمدكس 2024"
"روكيتسان" تعرض منتجاتها الدفاعية المتطورة في معرض "ديمدكس 2024"

تُشارك شركة روكيتسان، الشركة التركية الرائدة في مجال تصنيع أنظمة الدفاع، في معرض الدوحة الدولي للدفاع البحري (ديمدكس 2024) لعرض أحدث منتجاتها الدفاعية التي تُبهر الزوار وتُبرز قدراتها الاستثنائية في هذا المجال.

وتعرض “روكيتسان” في المعرض مجموعة واسعة من منتجاتها الدفاعية المتطورة، بما في ذلك صواريخ MAM-T وMAM-L وMAM-C التي اشتهرت بنجاحها الكبير في الاستخدام مع طائرات بيرقدار TB2 و بيرقدار آكينجي القتالية.

وتُعدّ الاتفاقيات التي أبرمتها “روكيتسان” مؤخرًا مع شركة “سامي” السعودية ومجموعة “إيدج” الإماراتية إنجازًا هائلًا للشركة لإثبات نفسها كشركة رائدة في تصنيع أنظمة الدفاع في المنطقة.

وخلال فعاليات المعرض، كشف مسؤولو “روكيتسان” لموقع “دفاع العرب” عن إبرام الشركة لصفقات جديدة مع كل من قطر والسعودية والإمارات دون الكشف عن تفاصيل هذه الصفقات.

كما عرضت “روكيتسان” نماذج بالحجم الكامل لصواريخ “أتماجا” Atmaca و “جكير” Cakir المضادة للسفن، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الصواريخ التي يتم دمجها في أنظمة الدفاع الجوي مثل “هيسار” HISAR و”سيبير” SIPER.

وتُعدّ مشاركة “روكيتسان” في معرض “ديمدكس” منصة مثالية لعرض أحدث تقنياتها الدفاعية وبناء علاقات جديدة مع شركائها في المنطقة.