مجلس المستشارين لتشكيل مستقبل صناعة الطائرات العمودية في معرض دبي لطائرات الهليكوبتر 2024

قادة الصناعة يوحدون جهودهم لتشكيل المجلس الاستشاري لمعرض دبي للهليكوبتر 2024

يفخر معرض دبي للهليكوبتر 2024، الحدث الأبرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لطائرات الهليكوبتر والإقلاع والهبوط العمودي (VTOL) والمركبات الجوية بدون طيار (UAV)، بالإعلان عن تشكيل مجلسها الاستشاري المتميز. وتحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يضم المجلس الاستشاري قادة الصناعة والخبراء لتوجيه الاتجاه الاستراتيجي للحدث.

ويضم أعضاء مجلس الإدارة:

سالم مسلم، نائب الرئيس الإقليمي لشؤون الدفاع والأنظمة، شركة جنرال إلكتريك للطيران وإفريقيا وتركيا، ومايك وودز، مدير الاستراتيجية وتطوير الأعمال، شركة CAE، وميسون أبو الهول، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة دوموس (الجهة المنظمة لمعرض دبي للهليكوبتر 2024)، وماثيو كوكران، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة DSMC ، دكتور ستيفن غريفيث أستاذ ونائب الرئيس الأول السابق للبحث والتطوير، جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، شريف فهمي المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط، شركة كامان للمركبات الجوية، د. ديانا ديكا، الرئيس التنفيذي لشركة نيوروبوتكس، ونيكولاس هاستون الرئيس الإقليمي للاستراتيجية، شركة Palantir Technologies Inc ، فهد المهيري المدير العام لشركة رايثيون الإمارات المحدودة، مهدي بوشناق مدير عام سافران، أيمن بكر مدير الفعاليات دبي هيليشو 2024.

من المقرر أن يقام معرض دبي لطائرات الهليكوبتر 2024 في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر 2024 في سكاي دايف دبي، وسيتضمن أحدث التقنيات والابتكارات في قطاعي طائرات الهليكوبتر والطائرات بدون طيار وVTOL. يهدف هذا المعرض والمؤتمر الفريد إلى الجمع بين قادة الصناعة الإقليميين وصناع القرار والزوار التجاريين من قطاعات الطيران المدني والبحث والإنقاذ الوطني والشرطة والتجارة والشحن الجوي والأمن الداخلي والقطاعات العسكرية والدفاعية.

وقالت ميسون أبو الهول، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة دوموس، الجهة المنظمة لمعرض دبي لطائرات الهليكوبتر والاقلاع العمودي 2024: “إن تشكيل هذا المجلس الاستشاري يعزز التزامنا بتوجيه مستقبل صناعة الطائرات العمودية. ومع رؤى هؤلاء القادة المتميزين، سيواصل معرض دبي لطائرات الهليكوبتر أن نكون المنصة الأساسية للابتكار والتعاون في هذا القطاع الديناميكي.”

وأضاف شريف فهمي، المدير العام لشركة كامان للمركبات الجوية في الشرق الأوسط: “تعد المشاركة في معرض دبي لطائرات الهليكوبتر أمرًا بالغ الأهمية لأي شخص مشارك في صناعة الطائرات العمودية. فهو يوفر فرصًا لا مثيل لها للتواصل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، واكتشاف أحدث التطورات، وتشكيل مستقبل النقل العمودي.”

وسيلعب المجلس الاستشاري المشكل حديثًا دورًا حاسمًا في تشكيل محتوى واتجاه العرض، مما يضمن تلبية احتياجات وتوقعات الصناعة.