“أدنيك” تروج لمعرضي “آيدكس” و”نافدكس” 2025 في “يوروساتوري 2024”

تُشارك مجموعة “أدنيك” من خلال شركتها “كابيتال للفعاليات” في معرض يوروساتوري 2024، المنعقد حالياً في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك للترويج لمعرضي “آيدكس” و “نافدكس” 2025، على الصعيد العالمي.

تتواجد “كابيتال للفعاليات” ضمن الجناح الوطني لدولة الإمارات، وتقدم لزوار المعرض من كبار المسؤولين العسكريين، والعارضين، ووسائل الإعلام، كافة المعلومات حول معرضي “آيدكس” و”نافدكس” 2025. ويُعدّ هذان المعرضان، اللذان تنظمهما “أدنيك” بالتعاون مع القوات المسلحة في دولة الإمارات، من أكبر المعارض الدفاعية في العالم، حيث يُعقدان في مركز “أدنيك” في أبوظبي.

تنظم “أدنيك”، بالتعاون مع وزارة الدفاع، “آيدكس” و”نافدكس” باعتبارهما منصّتين دوليتين لعرض أحدث الابتكارات في قطاعي الدفاع والأمن الدوليين. كما يُعدّان ملتقيات عالمية تُسلّط الضوء على التكنولوجيا والمعدات المتقدمة، وتُتيح تبادل الخبرات والمعرفة، ممّا يُهيّئ فرص إقامة شراكات استراتيجية بين الشركات الرائدة في الصناعات الدفاعية والعسكرية من كافة أنحاء العالم.

يُعدّ معرض يوروساتوري، الذي تأسس عام 1967، حدثاً دولياً رئيسياً لخبراء الدفاع والأمن. ويُقام هذا المؤتمر كل عامين، ويُوفّر منصة للحوار بين الشركات المصنّعة والشركات الناشئة وأبرز قادة الصناعة.