“كاليدوس إيروسبايس” تعلن عن اتفاقية مع “هافيلسان” لتوريد نظام تدريبي أرضي للمنصات الجوية

ترجمات

أعلنت شركة الدفاع الإماراتية “كاليدوس إيروسبايس” CALIDUS AEROSPAC عن توقيع اتفاقية مبادئ مع شركة “هافلسان” لتوريد نظام التدريب الأرضي (GBTS) للمنصات الجوية الإماراتية الرائدة “كاليدوس”، وذلك خلال معرض “SAHA Expo 2024”.

يشير ذلك إلى شراكة استراتيجية بين الشركتين للتعاون في تقديم حلول متطورة لعملائهما.

وقّعت الشركتان مؤخرًا اتفاقية لتطوير وتسليم محاكاة المهمة الكاملة، وأجهزة التدريب على المهام الجزئية، وحلول التدريب الداعمة ذات الصلة للمنصات الجوية “كاليدوس”. وسيتم تخصيص الحل لعملاء “كاليدوس” وسيكون فريدًا من نوعه لتلبية الأدوار والمتطلبات المتنوعة للطائرة “B-250”.

ستقوم “هافلسان”، وهي مزود رائد لحلول التدريب في المنطقة تتمتع بخبرة واسعة ومجموعة منتجات متطورة، بتطوير وتسليم حل GBTS مزود بتحسينات وقدرات فريدة محددة للعملاء، في وقت قصير لتلبية احتياجات تدريب الطائرات.

وقال الدكتور خليفة البلوشي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كاليدوس هولدينغ”: “تفخر كاليدوس بتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائها. وبنفس الروح، يسعدنا اختيار هافلسان، وهي مزود رائد للحلول، لتلبية احتياجاتنا الصارمة لنظام تدريب حديث ومتكامل ومستعد للمستقبل لبرنامج B-250 الخاص بنا”.

وشارك الدكتور محمد أكيف نجار، الرئيس التنفيذي لشركة “هافلسان”، أفكاره حول الشراكة قائلاً: “يسعدنا التعاون مع كاليدوس في هذا المشروع المهم، مستفيدين من خبرتنا الواسعة في تطوير أنظمة التدريب الأرضي المتقدمة (GBTS) للمنصات الجوية كاليدوس. تركز هافلسان على تقديم حلول حاسمة للمهام تعزز القدرات التشغيلية للطيران المدني والعسكري على حد سواء”.