L3Harris Technologies منحت برنامج المركبة السطحية المتوسطة الغير مأهولة من البحرية الأمريكية

مركبة متوسطة غير مأهولة

 حصلت L3Harris Technologies على عقد من البحرية الأمريكية لبرنامج المركبة السطحية المتوسطة الغير مأهولة (MUSV). بالنسبة للبحرية، هذا أول برنامج مركبة غير مأهولة سطحية تدعم العمليات البحرية.

وتأتي الجائزة الأولية البالغة 35 مليون دولار كجزء من برنامج تبلغ تكلفته 281 مليون دولار يتضمن نموذجًا أوليًا لتسعة مركبات ذاتية الدفع MUSVs. ستقوم L3Harris بدمج تقنية ASView المستقلة الخاصة بالشركة في مركبة تم بناؤها لأغراض تجارية.

سوف تؤمن هذه المركبة معلومات إستخباراتية والمراقبة واستطلاع للأسطول أثناء قيامها بالمناورات بشكل مستقل والامتثال للأنظمة الدولية لمنع التصادم في البحار، وحتى أثناء تنفيذها مهمات.

يقول شون ستاكلي، رئيس شركة Integrated Mission Systems، L3Harris: “تعزز جائزة برنامج MUSV إستثماراتنا في السوق المركبات الغير مأهولة وتبرهن على إلتزامنا المستمر بتأمين القدرات الحيوية للمهام لمقاتلينا”. “تواصل شركة L3Harris تطوير مجموعة كاملة من القدرات البحرية المستقلة التي يمكن الاعتماد عليها بدرجة كبيرة والتي يمكن تحمّل تكاليفها لتوطيد العمليات البحرية الموزعة دعماً لاستراتيجية الدفاع الوطني”.

وسوف تكون شركة L3Harris المقاول رئيسي في البرنامج حريصة على تكامل الأنظمة وستؤمن إستقلالية البعثة وتكنولوجيا الإدراك. ويشمل فريق البرنامج Gibbs & Cox و Incat Crowther الذين سيؤمنون تصميم السفينة و Swiftships التي سوف تنجز بناء المركبة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*