شركة “ليوناردو”: أليساندرو بروفومو رئيسًا لاتحاد الصناعات الجوية والدفاعية في أوروبا (ASD)

  • تمثل (ASD) أكبر الشركات، وأكثر من 3000 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم، كما تمثل رابطات من 18 دولة أوروبية. 
  • بروفومو: “سوف يكون قطاع البحث والتطوير عنصراً أساسياً في العديد من الأولويات المحددة في برنامج التعافي الأوروبي بدءًا من الرقمنة والاتفاق الأخضر والأمن السيبراني والقدرة التنافسية في أوروبا بالإضافة إلى كونه قوة دافعة للنظام التعليمي”.

تفخر شركة “ليوناردو” بالإعلان عن تعيين أليساندرو بروفومو رئيساً لرابطة الصناعات الجوية والدفاعية في أوروبا (ASD). سيترأس الرئيس التنفيذي لشركة ليوناردو المنظمة للعامين المقبلين، وسيمثل أكبر الشركات وأكثر من 3000 شركة صغيرة ورابطات من 18 دولة أوروبية. تم التعيين اليوم في اجتماع “افتراضي” لمجلس الإدارة. 

قال أليساندرو بروفومو: “يشرفني أن أتولى هذا الدور، الذي سأؤديه بكل فخر وبإحساس كبير بالمسؤولية تجاه المستقبل، لأنه خلال فترة الطوارئ هذه، وفي ذروة Covid-19، تمكنت قدرات قطاعنا من أن يكون من الممكن نقل المرضى، ونقل الأطباء والمعدات الطبية إلى حيث هناك حاجة ماسة إليهم. لقد تمكّنا من ضمان إتمام عمليات الاتصالات والنقل والمراقبة، بما في ذلك التي هي من الفضاء، وكذلك الأمن المادي والرقمي في إيطاليا وفي جميع أنحاء العالم. 

تنبثق مسؤولية تولي هذا الدور في مرحلة ذات تحديات سياسية واقتصادية واجتماعية وبيئية تتطلب نظامًا أوروبيًا متماسكًا على المستوى الصناعي. ولقد بات واضحاً اليوم ـ كما أضاف بروفومو ـ أن قطاع البحث والتطوير سوف يشكل المفتاح إلى العديد من الأولويات المحددة في برنامج التعافي الأوروبي: الرقمنة والاتفاق الأخضر والأمن السيبراني والأوروبي بالإضافة إلى تأمين قوة دافعة للنظام التعليمي. سأعمل على ضمان الاعتراف بإمكانيات قطاع البحث والتطوير ونشرها ودعمها بأدوات واستثمارات فعالة، وتعزيز حوار مستمر وشفاف مع أصحاب المصلحة الأوروبيين “.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*