حفتر: يجب أن نصوب نيران أسلحتنا نحو تركيا

المشير أركان حرب خليفة حفتر
المشير أركان حرب خليفة حفتر

أكد القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، المشير أركان حرب خليفة حفتر، الخميس، أنه لا خيار أمام الأتراك سوى مغادرة ليبيا، سلما أو حربا، داعياً للاستعداد لطرد القوات التركية وميليشياتها من الأراضي الليبية، وقال إنه “يجب أن نصوب نيران أسلحتنا نحو تركيا”، بحسب موقع”سكاي نيوز عربية”.

وقال المشير أركان حرب خليفة حفتر أنه على الليبيين “رفع راية التحرير من جديد ضد العدو التركي المتغطرس”، مشيرا إلى أن “الحرب على تركيا ومرتزقتها في ليبيا بدأت تلوح في القريب”.

حفتر: على الليبيين “رفع راية التحرير من جديد ضد العدو التركي المتغطرس”، مشيرا إلى أن “الحرب على تركيا ومرتزقتها في ليبيا بدأت تلوح في القريب”.

وفي تصريحات سابقة لموقع”سكاي نيوز عربية”، اتهم المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب الليبي فتحي المريمي، رئيس حكومة طرابلس فايز السراج بـ”الخيانة العظمى”، عقب توقيعه مذكرتي تفاهم في نوفمبر 2019 مع أردوغان، أرسلت أنقرة بموجبهما قوات عسكرية ومرتزقة إلي ليبيا منذ يناير الماضي.

ولفت إلى اتفاق اللجنة العسكرية الليبية المشتركة المعروفة بـ”5+5″، الذي يقضي بخروج القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا.

وشدد المستشار الإعلامي على أن “تركيا تبحث عن مصالحها، ونظرا لأنها تمر بأزمة مالية داخلية، فإنها تسعى عبر وجودها في ليبيا لتعويض خسائرها باستنزاف الموارد الليبية”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*