شركة “لوكهيد مارتن” تستعرض قدراتها الدفاعية المبتكرة خلال “آيدكس 2021”

منصة عرض شركة لوكهيد مارتن الأميركية خلال IDEX 2019
منصة عرض شركة لوكهيد مارتن الأميركية خلال آيدكس 2019

تستعرض لوكهيد مارتن، الشركة الأميركية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، أحدث حلولها الدفاعية خلال الدورة الخامسة عشرة من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس)، الذي يُقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة بين 21 و 25 فبراير 2021.

سيتمكن الحضور خلال المعرض من التعرف على جيل المستقبل من الطائرات والأنظمة الدوارة وتقنيات الدفاع الجوي والصاروخي التي تقدمها الشركة، إضافة إلى أنظمة القيادة والتحكم، وحلول المحاكاة والتدريب المتقدمة، مع حرصها على تطبيق بروتوكولات الوقاية من كوفيد-19 لضمان سلامة الزوار والعارضين.


وقال روبرت هاروارد، الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في الشرق الأوسط: “نلتزم في لوكهيد مارتن بدعم شركائنا الإقليميين في خضم بيئة جيوسياسية متطورة بشكل متزايد. وخلال دورة آيدكس لهذا العام، نتطلع إلى عرض قدراتنا الدفاعية الأكثر ابتكاراً والتفاعل مع شركائنا لدعم مقدراتهم الدفاعية وأجنداتهم لتنمية رأس المال البشري.”
وبصفته الحدث الوحيد من نوعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع آيدكس كل عامين كبار الخبراء ليشمل القيادات الحكومية والعسكرية، بهدف مناقشة مستقبل تكنولوجيا الدفاع في كل المجالات البرية والبحرية والجوية والفضائية.


وعلى هامش المؤتمر يشارك السيد تيم كاهيل، نائب أول لرئيس شركة لوكهيد مارتن الدولية، في جلسة نقاشية رفيعة بعنوان “استكشاف الفرص المبتكرة في إدارة منظومة سلسلة الإمداد بعد جائحة كوفيد-19”. وستناقش الجلسة، التي ستعقد يوم 20 فبراير، الاتجاهات والتقنيات النوعية التي تشكل ملامح قطاع التصنيع الاستراتيجي مع التركيز على قطاع الدفاع.


تتواجد شركة لوكهيد مارتن في منطقة الشرق الأوسط من منذ أكثر من 50 عاماً قدمت خلالها العديد من الأنظمة الدفاعية وأثبتت أنها شريك استراتيجي. كما دعمت أنظمة الفضاء والأقمار الاصطناعية وساهمت في تطوير الصناعة الدفاعية وتدريب رأس المجال البشري في عدد من المجالات.

وستعرض الشركة ابتكاراتها العالمية خلال معرض آيدكس في جناح 01-A11 داخل مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*