بعد تهديدات غانتس.. الجيش الإيراني يعلن استعداده لمواجهة إسرائيل

الجيش الإيراني
الجيش الإيراني

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية، اللواء أبو الفضل شكارجي، في 7 آب/ أغسطس الحالي، استعداد إيران لمواجهة الأعداء كما فعلت في العراق، وفق ما نقلت “وكالة تسنيم” الإيرانية.

وتبعاً للوكالة الإيرانية قال المتحدث إنه “لو تقرر لإيران مواجهة الأعداء، ستقدم على ذلك وتعلن بصورة واضحة كما فعلت في عين الأسد”.

وأضاف أن “الروايات الملفقة الأخيرة التي يطرحها الأعداء تأتي في إطار الحرب النفسية، وتعبر عن خوفهم من وحدة الصفوف في إيران”.

وتابع أن “تلفيق الوثائق المزورة ليس أمرا شاقا خاصة بالنسبة للإسرائيليين، الذين لديهم باع طويل في تزوير الوثائق، وتلفيق انفجار على متن سفينة أيضا ليس صعبا بالنسبة لهم”، مؤكدا أن “استراتيجية الولايات المتحدة وبريطانيا وإسرائيل مبنية على زعزعة أمن المنطقة لإيقاع اللوم على إيران”.

وختم المتحدث بالقول إن “القوات الأمريكية تدعي أنها أخرجت بقايا مسيرة إيرانية من البحر”، متسائلا: “في أي مختبر تم التأكد من ذلك؟”.

يذكر أن وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس، قال في مقابلة نشرت في 5 آب/ أغسطس الجاري، مع موقع “واي نت”، إن إسرائيل جاهزة لشن هجوم عسكري على إيران،

و قد صرح غانتس سابقاً خلال موجز صحفي بأن طِهران الآن على بعد 10 أسابيع فقط من الحصول على مواد انشطارية سوف تمكنها من تصنيع قنبلة نووية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*