شركة “أوشكوش للدفاع” تفوز بعقد لتوريد المزيد من العربات التكتيكية متوسطة الحجم

حصلت شركة “أوشكوش للدفاع” على عقداً بقيمة 152 مليون دولار من “قيادة الدبابات والسيارات والتسليح في الجيش الأمريكي” (U.S. Army Tank-Automotive and Armaments Command) لإنتاج المركبات التكتيكية المتوسطة FMTV A2.

تعد مركبة A2 نسخة مطوّرة من مركبة A1P2 وهي تدعم المهام القتالية والأعمال اللوجستية والإمدادات.

بقيت مركبة FMTV A1P2 في الخدمة مع الجيش الأمريكي منذ عام 1988، ومنذ عام 2009 كانت شركة أوشكوش المزود الرائد للمركبات التكتيكية ذات العجلات المتوسطة للجيش الأمريكي، حيث أنتجت أكثر من 41000 شاحنة ومقطورة.

ويشير الطلب المعلن اليوم إلى استمرار أوامر الإنتاج بعد أداء الاختبار الناجح وزيادة إنتاج A2، ومن المتوقع أن ينتهي إنتاج هذه المركبات في شهر أيلول/ سبتمبر 2021.

وقال نائب الرئيس والمدير العام لفرع الولايات المتحدة، بات ويليامز: “لأكثر من عقد من الزمان، زودت أوشكوش الجيش الأمريكي بوسائل نقل متعددة الأغراض لدعم مهام النقل المحلية والجنود، ونقل الجنود والبضائع والمعدات الأساسية”.

وتوفر عربة FMTV A2 مستويات حماية أكبر وقدرة حمولة متزايدة مع تزويد الجنود بجودة قيادة وحركة محسنة لمواكبة قوى المناورة الحالية، وتضع هذه القدرات المتقدمة المركبة كعامل تمكين رئيسي لمبادرات تحديث الجيش الأمريكي، بما في ذلك البنية التحتية المتكاملة لمركز القيادة وقيادة مهام النيران المتكاملة. هذا وتتكون كتيبة FMTV A2 من 16 مركبة ومقطورات مرتبطة بها قادرة على حمل حمولات تتراوح من 3 أطنان إلى 10 أطنان وأداء مجموعة واسعة من المهام من دعم المهام القتالية إلى جهود الإغاثة وعمليات الإمداد والتموين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*