بحلول أمنية متطورة.. “لوكهيد مارتن” تعرض مقدراتها المتطورة خلال معرض دبي للطيران 2021

ضمن مشاركتها في معرض دبي للطيران 2021 تعرض شركة لوكهيد مارتن الأميركية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، رؤيتها للحلول الأمنية في القرن الحادي والعشرين مع التركيز على التقنيات المعتمدة على الشبكات.

وإضافةً إلى منصات الدفاع الأكثر تقدماً في العالم، تعرض لوكهيد مارتن مقدرات متقدمة قائمة على الشبكات لمواجهة التهديدات الأمنية المتطورة البرية والجوية والبحرية والسيبرانية والفضائية. وستسلط الشركة خلال مشاركتها كذلك الضوء على إمكانية مزامنة العمليات المشتركة للأنظمة الرئيسية مثل الطائرات والسفن والمركبات الأرضية والأقمار الصناعية وأنظمة الدفاع الصاروخي لتحسين مستوى الوعي بالظروف المختلفة وتسريع عملية اتخاذ القرار في الميدان.

وقال روبرت (بوب) إس هاروارد، الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في الشرق الأوسط: “يمثل معرض دبي للطيران فرصة للقاء فريق العمل وعملائنا من كل أنحاء العالم، حيث كنا ننتظر هذا الحدث المهم خصوصاً هذا العام بسبب الظروف الاستثنائية التي سببتها الجائحة. ونحن مستعدون لعرض مجموعة من أكثر قدراتنا ابتكاراً ونتطلع إلى التفاعل مع شركائنا لمناقشة أولوياتهم وكيفية تعزيز الأمن الوطني وخطط تنمية رأس المال البشري”.

وتشارك لوكهيد مارتن أيضاً كراعٍ ذهبي لمؤتمر قادة القوات الجوية والدفاع الجوي 2021 الذي يقام على هامش معرض دبي للطيران وتستضيفه وزارة الدفاع الإماراتية و القوات الجوية والدفاع الجوي في 13 نوفمبر تحت عنوان “الدور المتنامي للجو والفضاء والفضاء السيبراني في العمليات متعددة المجالات” والذي يعد من أولويات الشركة.

ويُقام المعرض الجوي هذا العام تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر بالقرب من “دبي ورلد سنترال”، ويتضمن عرض أكثر من 160 طائرة وحضور ما يفوق 1200 جهة عارضة ووجود ما يزيد عن 20 جناحاً مخصصاً للدول المشاركة، يجتمعون معاً بهدف استكشاف أحدث الاتجاهات الدولية في قطاع الطيران والدفاع.

وتعتبر لوكهيد مارتن شريكة ملتزمة بالشرق الأوسط منذ ما يزيد عن 55 عاماً وتعد رائدة تحديد الاتجاهات السائدة في المنطقة، وتبني القدرات السيادية عبر الشراكات الصناعية ومبادرات تنمية رأس المال البشري في الإمارات وخارجها. وإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة، ستعرض لوكهيد مارتن مشاريع الذكاء الاصطناعي التي طورها الطلاب الإماراتيون في مركز الابتكار والحلول الأمنية في أبوظبي، ضمن جهودها المستمرة لتهيئة شبكة قوية من المواهب كعنصر بالغ الأهمية لمواكبة مستقبل قطاع الدفاع.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*