هذه هي سفن البحرية الجزائرية التي من المقرر أن تشارك في المناورات البحرية مع السفن الحربية الروسية (فيديو)

البحرية الجزائرية
سفينة تابعة للبحرية الجزائرية

وصلت فرقاطة “الأدميرال غريغوروفيتش”، وسفينة الدورية “دميتري روغاتشيف” وزورق الإنقاذ “SB-742” ، إلى ميناء الجزائر.

ومن المفترض أن تشارك السفن الحربية الروسية في التمرين الدُّوَليّ “مناورات بحرية مشتركة – 2021” مع سفن البحرية الجزائرية.

يشارك في التمرين من البحرية الجزائرية: الفرقاطة “حراد” على متنها مروحية، وسفينة التدريب “لا سومام” ، وسفينة الإنقاذ “المنجد”، وطائرة دورية، ومروحية للبحث والإنقاذ، وسيستمر التمرين حتى 20 نوفمبر/ تشرين الثاني.

ستجري طواقم السفن الروسية والجزائرية خلال المرحلة البرية، تدريبات على الاتصالات، وجلسات إحاطة عن العمل المشترك، وتدريب فرق التفتيش، وتمرينًا إيضاحيًا حول السيطرة على الأضرار، ومؤتمر ما قبل الرحلة، قبل المرحلة البحرية من التمرين.

والغرض من التمرين هو العمل على إجراءات مشتركة لقوات بحرية البلدين، لتعزيز الأمن في المنطقة. والأهداف الرئيسية للتمرين تطوير التعاون العسكري الروسي الجزائري، وتبادل الخبرات بين الأساطيل في أداء مهام محددة، وتخطيط وتنسيق أنشطة التدريب البحري المشترك، حسب قناة زفيزدا الروسية.

وفقًا للبروتوكول المتفق عليه بين الطرفين، يقود التمرين ممثل البحرية الجزائرية – قائد المنطقة الوسطى للبحرية الجزائرية العميد بحري قائد نور الدين. تم تعيين الأميرال فيكتور كوتشيمازوف، قائد قاعدة نوفوروسيسك البحرية لأسطول البحر الأسود، كقائد للتمرين من الجانب الروسي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*