ايدج تكشف عن أحدث الأنظمة غير المأهولة المصنعة بدولة الإمارات في معرض “يومكس 2022”

تشارك ايدج للمرة الثانية في معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة (يومكس 2022) بوصفها الشريك الاستراتيجي الرسمي للحدث، وأكبر مجموعة للتكنولوجيا المتقدمة في المنطقة للدفاع ومجالات أخرى، وأحد أكبر 25 موردًا عسكريًا في العالم.

وستعرض ايدج أكثر من 20 حلاً ومنتجاً مبتكراً في مجالات الخدمات والأنظمة غير المأهولة والأنظمة الموجهة بدقة خلال الدورة الخامسة من الحدث الذي يستمر من 21 إلى 23 شباط/ فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

وقال منصور الملا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة ايدج: “تشمل أولويات أعمالنا الرئيسية في ايدج التركيز على قدراتنا في مجال الأنظمة ذاتية القيادة بغرض تعزيز قدرات الدفاع الوطني والإقليمي، والتصدير للأسواق الرئيسية. ونبحث باستمرار عن مجالات إضافية يمكننا فيها استثمار إمكاناتنا في البحث والتطوير وهذا ينعكس في قدرتنا على تقديم المزيد والمزيد من الطائرات بدون طيار والذخائر الذكية والأنظمة الأخرى غير المأهولة إلى السوق بسرعة.

وأضاف: “في حين تعد أداسي وهالكن شركتان رائدتان ضمن هذا القطاع، يتيح لنا معرض يومكس فرصة فريدة للتعريف بخدماتنا، وعرض منتجاتنا أمام أصحاب المصلحة، وجني الفوائد المترتبة على مسعانا الجماعي نحو صنع مستقبل آمن”.

وبالإضافة إلى إطلاق منتجات جديدة، ستعرض ايدج مجموعة من الأنظمة غير المأهولة والأنظمة الموجهة بدقة من هالكن، مثل ذخيرة RW-24الجوالة؛ والطائرات بدون طيار Shadow 25 و Shadow 50؛ وسلسلة HUNTER من الطائرات المسيرة وأنابيب الإطلاق؛ والطائرة القتالية غير المأهولة REACH-Sالتي تم إطلاقها مؤخرً؛ و نظام حاوية التحكم عن بعد (RCCS) . بالإضافة إلى ذلك، ستعرض ايدج منتجات أداسي مثل سلسلة QX للطائرات بدون طيار، وعائلة SCORPIO من الآليات الأرضية المسيرة، بالإضافة إلى طائرة قرموشة بدون طيار، وآلية عجبان الروبوتية المسلحة من “نمر”.

تجدر الإشارة إلى أن “يومكس” هو الحدث الوحيد في الشرق الأوسط المخصص للطائرات بدون طيار والروبوتات والأنظمة غير المأهولة ومكوناتها. ويستقطب المعرض والمؤتمر الذي يقام كل سنتين وفودًا دولية وصناع قرار من قطاع الدفاع والطيران، بالإضافة إلى مسؤولين رفيعي المستوى من مؤسسات كبرى في القطاع الحكومي والخاص. ويقدم “يومكس” الفرصة لـ ايدج لعرض أحدث إمكانياتها وحلولها الرائدة، مما يضعها في طليعة المستقبل.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*