لوكهيد مارتن تقدّم رؤيتها للقدرات الأمنية في القرن الحادي والعشرين ضمن معرض الدفاع العالمي الأول في الرياض

تقدّم لوكهيد مارتن، الشركة الأمريكية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، رؤيتها للقدرات الأمنية في القرن الحادي والعشرين ضمن فعاليات معرض الدفاع العالمي الأول في الرياض.


ويشكّل المعرض، الذي يقام خلال الفترة من6 وحتى 9 مارس 2022، فعالية دفاعية متكاملة تركز على المستقبل وتستعرض التطورات العصرية من كل أنحاء العالم. وتعرض لوكهيد مارتن، بصفتها راعي بلاتيني للفعالية، أنظمة تتمحور حول شبكة مصممة لمواجهة التهديدات الأمنية المتطورة في كل المجالات البرية والجوية والبحرية والفضائية. وستوضح الشركة خلال مشاركتها كيف يمكن للعمليات المشتركة في كل المجالات مزامنة الأنظمة الرئيسية التي تشمل الدفاع الصاروخي والأقمار الصناعية والطائرات والسفن والمركبات الأرضية لتحسين مستوى فهم الظروف الميدانية المحيطة وتسريع عملية اتخاذ القرارات، خصوصاً فيما يتعلق باعتراض الطائرات المسيرة والتدابير المضادة للصواريخ.


وقال جوزيف رانك، الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في السعودية وإفريقيا: “يؤكد حضورنا ودعمنا لمعرض الدفاع العالمي على الشراكة الراسخة والممتدة بين لوكهيد مارتن والمملكة العربية السعودية ونتطلع إلى تسليط الضوء على ريادتنا في تقديم قدرات متوافقة مع متطلبات شركائنا عبر دمج التكنولوجيا المادية مع مثيلتها الرقمية لزيادة القدرات الدفاعية الرادعة. وتعد لوكهيد مارتن واحدة من أكثر شركات الدفاع ثقةً وتفاعلاً في المنطقة، وسيشكّل معرض الدفاع العالمي منصة ممتازة لنا للتواصل مع شركائنا في المملكة وحول العالم”.
وإضافةً إلى استعراض منصات الدفاع الأكثر تقدماً في العالم، سيلقي عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين لدى لوكهيد مارتن كلمات رئيسية وسيشاركون في جلسات نقاشية خلال معرض الدفاع العالمي. وتشمل الموضوعات التي سيتناولها المعرض “رؤية المملكة 2030″، والارتقاء بالمساواة بين الجنسين في قطاع الدفاع، وتطوير مهارات المهندسين الشباب، وخلق أفضلية تكنولوجية للمملكة عبر توطين القدرات.
وتلتزم لوكهيد مارتن بالشراكة مع المملكة العربية السعودية منذ عام 1965. واليوم، يتجاوز حضورها في المملكة أنظمة الدفاع، ليصل إلى توفير منتجات وخدمات متنوعة، إضافة إلى الدعم الفني والتصنيع والخبرات التعليمية لتعزيز قطاع الطيران والدفاع في المملكة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*