الأردن يبحث مع أمريكا وبريطانيا سبل تعزيز التعاون العسكري

التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الثلاثاء، في مكتبه بالقيادة العامة وفداً عسكرياً أميركياً برئاسة قائد الحرس الوطني لولاية كولورادو العميد لورا كليلان والوفد المرافق.


وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الوفد، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، والتعاون المشترك والتنسيق في مجال التدريب العسكري، وتعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الصديقين.

والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، في 14 آذار/ مارس، في مكتبه بالقيادة العامة السفيرة البريطانية في عمان بريدجيت بريند.
وبحث اللواء الحنيطي مع السفيرة، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والملحق الدفاعي البريطاني في عمّان، أوجه التعاون والتنسيق المشترك، وسبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الصديقين.


كما التقى اللواء الحنيطي وفداً عسكرياً أميركياً برئاسة قائد الحرس الوطني لولاية كولورادو العميد لورا كليلان والوفد المرافق.
وبحث اللواء مع الوفد، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، والتعاون المشترك والتنسيق في مجال التدريب العسكري، وتعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الصديقين

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*