شركة SAMI تستعد لأكبر مشاركة لها في معرض الدفاع العالمي WDS

تشارك الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة كشريك استراتيجي في معرض الدفاع العالمي والذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ومن تنظيم الهيئة العامة للصناعات العسكرية، خلال الفترة من 6 إلى 9 مارس الجاري في العاصمة الرياض.

وباعتبارها الشريك الاستراتيجي للمعرض، ستستفيد شركة SAMI من هذا الحدث كمنصة ليتم من خلالها الكشف عن منتجات جديدة طورها مهندسون سعوديون في المملكة العربية السعودية والتي كانت قيد الإنشاء، وذلك عبر أضخم جناح في المعرض بمساحات خارجية وداخلية لعرض المنتجات تفوق الـ 3,000 متر مربع. كما سيتم الكشف عن إعلانات مهمة مع مجموعة من الجهات العسكرية والشركات العالمية لتوطين الصناعات الدفاعية ونقل التقنية، وكذلك توقيع العديد من الاتفاقيات الاستراتيجية، بالإضافة إلى الإعلان عن المشاريع المشتركة التي دخلت حيز التنفيذ، والتي ستسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وستقوم الشركات العارضة التابعة والمملوكة لشركة SAMI باستعراض معداتها وتقنياتها على امتداد مختلف القطاعات التي تعمل فيها، وهي أنظمة الطيران والفضاء، والأنظمة الأرضية، والأنظمة البحرية، والإلكترونيات المتقدمة، والأنظمة الدفاعية.

ويتم تنظيم معرض الدفاع العالمي WDS الرائد في مجال الدفاع والأمن انطلاقاً من الدور الرائد للهيئة العامة للصناعات العسكرية في تعزيز قطاع الصناعات الدفاعية والأمنية عبر البر والبحر والجو والفضاء وأمن المعلومات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*