“سافران” تستحوذ على “أوروليا” و تطمح للريادة العالمية

انضمت شركة “أوروليا” Orolia المشهورة عالميًا بتحديد المواقع والملاحة والتوقيت (PNT) الى الشركة الأوروبية الرائدة “سافران” Safran، بعد سلسلة من المفاوضات بدأت في كانون الأول/ ديسمبر 2021.

لدى Orolia أكثر من 435 موظفًا في أوروبا وأمريكا الشمالية وتشمل حلولها الساعات الذرية، وخوادم الوقت، ومعدات المحاكاة وانظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية، ومعدات توجيه الطوارئ للطيران المدني والاستخدام العسكري.

ستتمكن شركة Safran Defense & Electronics من خلال الشراكة مع Orolia، من تأمين مجموعة كاملة و متماسكة من هندسات ومعدات PNT المرنة لمواجهة تحديات الموثوقية والمتانة في أسواق الطيران، والدفاع، والفضاء، والنقل، والتنقل الجديد، والبنية التحتية الحيوية.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة Orolia، جان إيف كورتوا، قائلاً: “لا تستطيع Orolia تخيل تكامل أفضل من تكاملنا مع Safran لضمان نموها والاستفادة من ريادتها في PNT. بفضل الإضافة الجديدة لأفضل التقنيات في فئة التوقيت والقصور الذاتي، والوصول الممتاز إلى أكبر أسواق الدفاع والفضاء، وسجل حافل في الاستحواذ على البرامج الحكومية وتنفيذها، تمتلك Orolia و Safranالآن جميع المؤهلات لتثبت نفسها كالشركة الرائدة في مجال ال PNT المرن”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Defense & Safran Electronics، مارتن سيون: “إن الاستحواذ على Orolia يجعل Safran واحدة من الشركات الوحيدة التي تمتلك مجموعة كاملة من تقنية PNT التي تجمع بين مرجع التوقيت الدقيق من Orolia وخبرة Defense & Safran Electronics في الملاحة بالقصور الذاتي، هدفنا المشترك هو أن نكون الرائد العالمي في PNT المرن لجميع التطبيقات التقليدية والاستراتيجية”.