“بي أيه إي سيستمز” تتعاون مع “إنزباير” في مجال تقنيات التدريب المستقبلية

ستعمل بي أيه إي سيستمز وشركة إنزباير (Inzpire) المتخصصة في التدريب معًا لاستكشاف تطوير الجيل القادم من نظم التدريب العسكري.

بموجب مذكرة التفاهم التي تم الإعلان عنها في معرض البحرين الدولي للطيران، ستستكشف الشركتان الفرص المتاحة لتوفير خبرة إنزباير في التدريب الجماعي ضمن خدمات التدريب التشغيلي المستقبلية لشركة بي أيه إي سيستمز.

 وقد شاركت إنزباير في التدريب الحيّ والاصطناعي في مجالات الجو والبحر والبر لمدة 15 عامًا تقريبًا، حيث صممت وقدمت تجارب تدريب غامرة لكل من القوات المسلحة البريطانية والدولية.

 وسيعمل خبراؤهم مع بي أيه إي سيستمز على إنشاء بيئة اصطناعية موحدة يمكن أن تسمح للقوات العسكرية بالتدريب بأمان باستخدام برامج وتكتيكات المهام الواقعية لتوفر تدريبًا غامرًا وعالي الدقة.

وقال السير ستيوارت آثا، مدير تطوير التدريب والدعم، في بي أيه إي سيستمز:

 “تتطور ساحة المعركة الحديثة باستمرار لذا يجب أن تتغير الطريقة التي ندرب بها قواتنا العسكرية للتماشي معها. وهذا هو سبب عملنا مع إنزباير ومقدمي التقنيات المتطورة الآخرين مثل هاديان (Hadean) وفيراي (VRAI) لمساعدتنا في تقديم ميزات التدريب التي يحتاجها عملاؤنا.”

من جهته، قال سايمون جيلبرت، مدير تطوير الأعمال والتسويق في إنزباير: “منذ تأسيسها في عام 2005، اكتسبت إنزباير شهرة واسعة في مجال تقديم حلول التدريب الرائعة لعملائنا. 

“وكخبراء في تصميم التدريب وتطويره وتقديمه جنبًا إلى جنب مع عدد من الحلول التقنية، طورت إنزباير سجلاً حافلاً ربما لا مثيل له في مجال التدريب. ونحن نتطلع إلى الجمع بين مهارات وقدرات الشركتين كجزء من هذه المبادرة.”


وسوف يدمج إثبات المفهوم الأولي، الذي ستقدمه شركة بي أيه إي سيستمز بيئات تركيبية متعددة المجالات لتمكين سيناريوهات التدريب الجماعي المعقدة في بيئة آمنة.

وتنضم إنزباير إلى شركة هاديان المتخصصة في الحوسبة الموزعة وشركة محاكاة الواقع الافتراضي فيراي، للعمل مع بي أيه إي سيستمز لتطوير التكنولوجيا التي ستمكّن القوات الجوية والبرية والبحرية والفضائية والإلكترونية من التدرب بشكل جماعي.

وتعرض شركة بي أيه إي سيستمز قدراتها التدريبية للجيل القادم إلى جانب إنزباير وفيراي في معرض البحرين الدولي للطيران لهذا العام (شاليه أيه23، جناح جي60) الذي يقام في قاعدة الصخير الجوية في مملكة البحرين في الفترة ما بين 9-11 نوفمبر.