التكنولوجيا والشراكات في صميم مشاركة “بي أيه إي سيستمز” في “آيدكس 2023”

ستعرض بي أيه إي سيستمز تقنيات متقدمة توفر حلولاً دفاعية وأمنية عبر مجالات متعددة في معرض آيدكس 2023 ا. وسيركز الحدث، الذي يعقد في الفترة من 20 إلى 24 فبراير/ شباط في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، أيضاً على شراكات بي أيه إي سيستمز الحالية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وضمن فعاليات المعرض، ستقدم بي أيه إي سيستمز منطقة ديجيتال ثرد الغامرة التي توفر تجربة تفاعلية عالية التقنية باللغتين الإنجليزية والعربية حيث ستأخذ الزوار في رحلة ثلاثية الأبعاد، لتصور النظام البيئي الاستخباري الكامل لشركة بي أيه إي سيستمز، من جمع البيانات من منصاتها، إلى العمل في بيئات من أعماق المحيط إلى أقصى الفضاء الخارجي وحتى تقديم معلومات استخباراتية قابلة للتنفيذ للقوات المسلحة.

وقال جوناثان بيرد، مدير شركة بي أيه إي سيستمز في دولة الإمارات العربية المتحدة: “ستعرض بي أيه إي سيستمز في آيدكس 2023 أحدث التقنيات التي تلبي احتياجات الدفاع والأمن في مختلف المجالات.

“يسعدنا أيضًا عرض منطقتنا التفاعلية ديجيتال ثرد (الخيط الرقمي) لأول مرة في المنطقة حيث تصوّر القدرات الفريدة وإمكانية التشغيل البيني لحلولنا مع الحلول الأخرى”.


 وسيتم عرض مجموعة من القدرات عبر المجالات البحرية والبرية والجوية، بما في ذلك مركبة القتال البرمائية القابلة للتكيف والقادرة على نشر مشاة البحرية من السفن إلى الشاطئ، ومجموعة التوجيه بالليزر الفريدة من نوعها ومنخفضة التكلفة أبكوس (APKWS®) التي تضيف الدقة إلى الاستهداف وإصابة أهداف الأعداء، وهيرن (Herne™)، مركبتنا الكبيرة للغاية المبتكرة وذاتية القيادة التي تعمل تحت الماء (XLAUV) والتي توفر قدرات عسكرية جديدة تمكن القوات البحرية من تغطية المزيد من ساحات القتال تحت الماء أكثر من أي وقت مضى، بالإضافة إلى العروض التفاعلية لقدرات التدريب الفضائية، والسيبرانية، وللحرب الإلكترونية، وقدرات التدريب البحرية والجوية.

كما سيسلط حضور بي أيه إي سيستمز في المعرض الضوء على تقنياتها المتخصصة في مجال الفضاء، مع مشاركة إليزابيث سيوارد، رئيسة الإستراتيجية في مجال الفضاء، في جلسة نقاشية بعنوان “تقنيات الفضاء: القدرات الاستراتيجية والفرص الاقتصادية.”