“ايدج” توقع مذكرة تفاهم مع “بي أيه إي سيستمز” لتعزيز التعاون في الاتصالات السيبرانية والآمنة

وقعت “ايدج”، إحدى مجموعات التكنولوجيا المتقدمة الرائدة في العالم، مذكرة تفاهم مع شركة “بي أيه إي سيستمز”، المزود للحلول الأمنية والدفاعية المتقدمة القائمة على التكنولوجيا.

وبموجب مذكرة التفاهم، التي تم توقيعها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (أيدكس 2023)، سيعمل الطرفان على استكشاف فرص التعاون في الحل البرمجي “GXP Fusion®” لتمكين زيادة الوعي بالظروف في الأجهزة الآمنة لشركة ” KATIM”. وستسعى الشركتان أيضاً إلى البحث عن فرص مشتركة لحل تشفير الشبكات” KATIM Gateway®” في الأسواق المستهدفة الرئيسة، وتعزيز التقنيات السيبرانية، مثل منصة النطاق والاختبار” Range on Wheels “من  شركة “بيكن رد”.

من جهته أكد وليد المسماري، نائب الرئيس الأول – الحرب الإلكترونية والتكنولوجيا السيبرانية، ايدج: “نشعر بالفخر بالتقدم الذي أحرزناه في مناقشاتنا مع ’بي إيه إي سيستمز‘ .كما نتطلّع إلى مواصلة المفاوضات لتعزيز القدرات في مجالات الاتصالات السيبرانية والآمنة، وتطوير الحلول المشتركة وتوسيع أسواق العملاء. ويعد التعاون مع قادة الصناعة العالميين لتعزيز عروضنا هدفاً تجارياً مهماً لـ ايدج ويظهر التزامنا بتوفير قدرات مهمة لدعم مستخدمينا النهائيين في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم على حد سواء”.

من جهة ثانية، قال جيمس كلارك، رئيس المبيعات العالمية، بي إيه إي سيستمز: “يحدونا الفخر  للعمل مع ايدج لتعزيز الوعي بالظروف والقدرات السيبرانية لأجهزة “KATIM “الآمنة. لا ريب أن من خلال هذا التعاون، سنتمكن من  مشاركة النطاق الواسع لقدراتنا السيبرانية والاستخباراتية والأمنية لتوفير ميزة رقمية لعملائنا المشتركين في الإمارات والعالم”.

ويمكن لزوار معرض آيدكس زيارة جناح ايدج ومحفظتها من الشركات في القاعة 5، المنصة A05 – C10، داخل مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) حتى يوم 24 فبراير/ شباط 2023.