“كولينز ايروسبيس” توسّع مركزها في “ويست دي موينز” بولاية آيوا

ترجمة خاصة – دفاع العرب

وسّعت “كولينز ايروسبيس” التابعة لـ “آر تي إكس” مركزها في “ويست دي موينز” بولاية آيوا، وبلغت قيمة عملية التوسيع 14 مليون دولار.

يشمل التوسيع إضافة مساحة 9,000 قدم مربعة للمركز، ما يسمح باستيعاب العديد من طابعات المعادن ثلاثية الأبعاد المتطورة. وقد زُود المركز بأول طابعة من هذا النوع، التي يبلغ حجمها 8 أضعاف حجم الطابعات السابقة، مما يعزز بشكل كبير قدرات التصنيع الإضافي في المركز.

حضر مسؤولون من “كولينز ايروسبيس” وحاكم ولاية آيوا، كيم رينولدز، حفل الافتتاح وقاموا بقطع شريط الافتتاح لمركز التصنيع الجديد.

أكدت رينيه بيجلي، مسؤولة مركز “ويست دي موينز” لـ “كولينز ايروسبيس”، أهمية التصنيع الإضافي additive manufacturing في صناعة الطيران والدفاع. وشددت على إمكانات هذه التكنولوجيا في تقليل الوزن والتعقيد والوقت والتكلفة للقطع التي يتم توريدها للعملاء.

يعتبر مركز “ويست دي موينز” التابع للشركة رائداً عالميًا في تصميم وإنتاج مكونات المحركات للطائرات التجارية والعسكرية. بفضل الطابعات الجديدة، سيقوم المركز بدراسة تصنيع مكونات هذه المحركات باستخدام التصنيع الإضافي، مبنيًا على النجاح الذي حققه في إنتاج العديد من مكونات التوربينات البرية.

وعلاوة على ذلك، يعتبر المركز واحدًا من ثمانية مراكز في الولايات المتحدة حاصلة على شهادة البرنامج الوطني للاعتماد لتصنيع الإضافات في صناعة الطيران والدفاع.

أعربت حاكمة ولاية آيوا، كيم رينولدز، عن فخرها بأن تستضيف ولايتها شركة “كولينز ايروسبيس” منذ تأسيسها عام 1933، وأكدت التزام الولاية بدعم الشركة وابتكاراتها على مر العقود القادمة.

تُعتبر تقنية التصنيع الإضافي من الأولويات الرئيسة لـ “كولينز ايروسبيس”، حيث تدير شبكة عالمية من مراكز إنتاج التصنيع الإضافي في آيوا، مينيسوتا، نورث كارولينا، وسنغافورة، بالإضافة إلى مركز بحوث التصنيع الإضافي المتميز في كونيتيكت.

أي نسخ للمقال من دون ذكر اسم موقع دفاع العرب DefenseArabia سيُعرّض ناقله للملاحقة القضائية.