⁨”بيل” تقود نقاشات هامّة حول قطاع أعمالها في شرق أفريقيا خلال “كينيا سيمبوزيوم”⁩

تجمّع في 28 يونيو الماضي عدد من أبرز المتخصِّصين بقطاع المروحيات في ’فندق تماريند تري‘ في العاصمة الكينية نيروبي بهدف تعزيز التعاون ومشارَكة أفضل الممارَسات المتعلِّقة بخدمات الطوارئ الطبّية عبر المروحيات (HEMS)، وخدمات ودعم العملاء والتدريب، إلى جانب الأولوية القصوى لدى ’بيل‘ (Bell) والمتمثِّلة بالسلامة. ولقد شاركت في ’كينيا سيمبوزيوم‘ الذي قادته لينيت لوسن، المديرة الإقليمية للمبيعات في أفريقيا والشرق الأوسط لدى شركة ’بيل‘، مجموعة من عملاء ’بيل‘ والمعنيين والخبراء بهذا القطاع.

وقدّم جايسون كوسلينغ، نائب الرئيس الأول لعمليات الطيران واتصالات الطائرات  في شركة Air Methods، ومشغِّل منصّات مروحيات ’بيل‘ المصمَّمة لخدمات الطوارئ الطبّية عبر المروحيات (HEMS)، الكلمة الرئيسية خلال هذا الحدَث، حيث شارك عدّة معلومات قيّمة حول السلامة في مروحيات الإسعاف الجوّي وكيف تؤدّي حلول الطيران العمودي لتحقيق نتائج أفضل بالنسبة للمرضى، وتقليل أوقات الاستجابة السريعة والمساعَدة بضمان وصول الناس أينما كانوا إلى الرعاية الصحّية اللازمة. كما شدّد على ناحية هامّة وهي تخطّي تصاميم مروحيات HEMS لوظيفة نقل المرضى فقط، إذ إنها تحمل على متنها أيضاً المعدّات والتجهيزات الضرورية لإنقاذ الحياة والموارد الطبّية الضرورية، بحيث يتم ضمان وصولها إلى المرضى وتوفير العلاج لهم في أماكن تواجدهم.

أما المقدّم ستيف سوليز من احتياطي سلاح الجو الأمريكي والمختصّ الرئيسي بقطاع خدمات الطوارئ الطبّية عبر المروحيات، EMS Solutions MBA، فقد مثّل أيضاً شركة ’بيل‘ عبر مشارَكة خبراته كخبير بمهام خدمات الطوارئ الطبّية عبر المروحيات، حيث قال: “تتميّز عمليات HEMS بكونها الآن أكثر قدرة من أي وقت مضى لجهة توفير العناية الطبّية الضرورية للمرضى في المواقع النائية – وهو ما يجعل الوصول للرعاية الصحية أكثر سهولة لمزيد من الناس – وهي خدمة حيوية وضرورية في قارّة أفريقيا الشاسعة. وهذا السيمبوزيوم شكّل فرصة رائعة لمناقَشة المتطلّبات والبحث في باقي العناوين المتعلّقة بالسلامة ضمن قطاع الطيران.”