ST Engineering و”ايدج” تتعاونان في مجال الحلول الدفاعية لصناعات الدفاع في جنوب شرق آسيا والخليج

أعلنت ST Engineering، وهي مجموعة تكنولوجية ودفاعية وهندسية عالمية ومقرها سنغافورة، ومجموعة ايدج، إحدى المجموعات الرائدة عالميًا في مجال الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة، عن شراكتهما الرامية إلى تبادل الحلول والخدمات والقدرات في مجالات الذخائر ذات العيار الصغير والتقنيات غير المأهولة وأنظمة الجندي المستقبلي والتدريب والمحاكاة.

ومن خلال تجميع وتبادل الخبرات والتجارب والموارد، ستعمل كل من ST Engineering وايدج على ضمان استمرارية حصول العملاء في سنغافورة ودولة الإمارات على أجود القدرات المتطورة والحلول الشاملة.

وتدل الشراكة المبرمة بين ST Engineering وايدج على تكامل نقاط القوة بين الطرفين والتزامهما المشترك بتعزيز الابتكار وتقديم الحلول الفاعلة لتلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء في قطاع الدفاع.

وبالإضافة إلى دعم أسواقهما الإقليمية، تهدف ST Engineering وايدج إلى التطوير والاستثمار بشكل مشترك في خرائط طريق مطورة لتكنولوجيا الدفاع لضمان أن يكون عملائهم جاهزون دائما ًللمستقبل.

وقال تشوا جين كيات، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم أعمال الدفاع الدولية في ST Engineering: “من شان الشراكة مع مجموعة ايدج على أن تعزز الاستفادة من تكامل نقاط القوة والخبرات بين الطرفين. وبفضل السجل المتميز لإنجازات مجموعة ST Engineering وخبرتها العميقة بالمجال، فإننا سنستفيد أيضاً من التعاون التقني الفعال مع شركاء فاعلين لتوفير مجموعتنا الشاملة من الحلول المجرّبة والفعالة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة”.

من جهته قال عمر الزعابي، رئيس قطاع التجارة ودعم المهام في إيدج: “من خلال تعاونها مع ST Engineering، تعزز ايدج التزامها بإتاحة قدراتها التكنولوجية المتبادلة في قطاعات الدفاع الإقليمية بمنطقة جنوب شرق آسيا وخارجها.

وأضاف قائلاً: ومن خلال هذه الشراكة، ستعمل المجموعة على تحقيق تطورات مهمة تقدم حلولاً دفاعية مبتكرة لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة. كما نتطلع إلى التعاون المثمر بهدف تطوير القدرات الابتكارية التي من شأنها أن تُشكّل مستقبل صناعة الدفاع”.