“الشرق الأوسط لمحركات الطائرات المحدودة” تُعيّن المهندس محمد بن عامر النوخاني عضوًا منتدباً لها

عيّن مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات المحدودة المهندس محمد بن عامر النوخاني عضوًا منتدباً للشركة اعتباراً من 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

النوخاني، الذي يتمتع بخبرة تمتد لمدة 20 عامًا في صناعة الطيران، شغل العديد من المناصب القيادية في هذا القطاع.

يحمل المهندس محمد بن عامر النوخاني درجة البكالوريوس في هندسة الطيران والفضاء، وحاز على دبلوم من برنامج التنفيذيين من معهد (IMD Business School)، إضافة إلى إكماله للعديد من الدورات التنفيذية في مجالات التقنية والإدارة.

شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات المحدودة (MEPC)

تأسست شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات المحدودة (MEPC) عام 1992، ومقرها في مدينة الرياض. تعمل الشركة في مجال صيانة وإصلاح وتركيب محركات الطائرات وتقديم الخدمات اللوجستية والتدريبية في هذا المجال.

تهدف شركة MEPC إلى تعزيز الصناعة الوطنية في المملكة العربية السعودية وتطوير الكفاءات الوطنية في مجالات الصيانة والتصنيع والتركيب والتفتيش في صناعة الطيران، بالإضافة إلى تعزيز التعاون مع شركات الطيران والصناعات العسكرية والمدنية في المملكة والمنطقة.

تقوم الشركة بتقديم خدماتها لعدد من الشركات العالمية، وتعمل بشكل وثيق مع شركات عالمية متخصصة في هذا المجال مثل “رولز رويس” و”جنرال الكتريك”.

وتعتبر الشركة من أبرز الشركات السعودية في مجال صيانة محركات الطائرات، وتسعى إلى تحقيق نمو مستدام وتعزيز مكانتها كمزود لخدمات صيانة محركات الطائرات في المملكة والمنطقة.

نبارك للمهندس محمد النوخاني هذا التعيين ونتمنى له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.