“هافلسان” تُبهر الحضور في معرض الدفاع العالمي وتوقّع اتفاقية استراتيجية مع Intra السعودية

خاص – دفاع العرب

شهد اليوم الثاني من معرض الدفاع العالمي (WDS) إقبالًا هائلًا على جناح شركة “هافلسان” والمنتوجات التي عرضتها، وقد أظهر الحضور اهتمامًا كبيرًا بقدرات هذه التقنيات المتطورة.

نجاح هافلسان في جذب انتباه الحضور

نجحت “هافلسان” في جذب انتباه الحضور من خلال عرضها الرائع لقدرات أنظمة C4ISR ومركباتها غبر المأهولة، مما يؤكد على مكانتها كشركة رائدة في هذا المجال.

توقيع اتفاقية استراتيجية مع Intra السعودية

أعلنت “هافلسان” عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع شركة Intra السعودية، وهي شركة متخصصة في تصميم وتطوير وتصنيع وتشغيل الأنظمة غير المأهولة.

تُعد Intra من الشركات الرائدة في مجال التقنيات الدفاعية في المملكة العربية السعودية، ولديها العديد من الإنجازات، منها طائرة “سموم” و”عاصف”.

تهدف هذه الاتفاقية بين شركتي “هافلسان” التركية و Intra السعودية إلى تطوير وتعزيز تقنيات المحاكاة العسكرية، بما في ذلك أنظمة محاكاة واقعية والذكاء الاصطناعي.

“هافيلسان”.. حلول دفاعية متطورة

تقدم “هافيلسان” مجموعة واسعة من الحلول الدفاعية المتطورة، بما في ذلك أنظمة C4ISR، وتكنولوجيا الاستقلالية، والطائرات بدون طيار (UAV)، والمركبات الأرضية والمركبات السطحية غير المأهولة، وتكنولوجيا المحاكاة.

معرض الدفاع العالمي 2024.. مشاركة واسعة من الشركات التركية

تشارك 63 شركة رائدة في الصناعات الدفاعية التركية في معرض الدفاع العالمي 2024 الذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض.

النسخة الثانية من معرض الدفاع العالمي الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية بالبلاد، انطلقت فعالياته الأحد وتختتم الخميس.

يشارك فيه أكثر من 750 جهة عارضة، وأكثر من 75 دولة، وحضور أكثر من 500 وفد رسمي، فضلاً عن 100 ألف زيارة من الداخل والخارج.

يقام المعرض هذا العام تحت عنوان “مجهزون للغد” بعد ظهوره لأول مرة في 2022.