وزير الدولة للإنتاج الحربي المصري يتفقد عدد من أجنحة الشركات المشاركة بمعرض الدفاع العالمي

حرص المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي المصري، على زيارة عدد من أجنحة الدول والشركات المشاركة في معرض الدفاع العالمي.

قام وزير الدولة للإنتاج الحربي بجولة تفقدية شملت جناح شركة “بونجسان” الكورية الجنوبية، وجناح شركات “نورثروب جرومان” و”جنرال ديناميكس” و”RTX” الأمريكية، وجناح شركة “كليات التميز” السعودية، التي تعد من الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات التدريب التقني والمهني على مستوى المملكة.

خلال هذه الجولات، التقى وزير الدولة للإنتاج الحربي بممثلي هذه الشركات العالمية، كما حرص الوزير محمد صلاح على استعراض أبرز المنتجات العسكرية لوزارة الإنتاج الحربي من أسلحة ومعدات وذخائر.

في سياق متصل، التقى المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بالمهندس أحمد بن عبد العزيز العوهلي، محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية بالمملكة العربية السعودية، ووفد مرافق لسيادته، لبحث وتعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات التصنيع المختلفة.

خلال اللقاء، أكد الوزير محمد صلاح على أن مشاركته في معرض الدفاع العالمي 2024 تأتي في ضوء العلاقات الوثيقة بين الجانبين المصري والسعودي، والحرص على الإطلاع على أحدث تكنولوجيات التصنيع في مجال الصناعات الدفاعية.