شركة Arquus الفرنسية تعرض منتجاتها في معرض الدفاع العالمي

ترجمات – دفاع العرب

منذ تأسيسها، أثبتت “أركيوس” Arquus نفسها كجهة فاعلة رئيسة ومستدامة في تصميم وإنتاج وصيانة أنظمة ومركبات مدرعة تكتيكية. ويعكس حضورها مرة أخرى في النسخة الثانية من معرض الدفاع العالمي (WDS)، رغبة الشركة في إعادة تأكيد قدراتها على التعاون الصناعي في إفريقيا والشرق الأوسط، وعرض مجموعتها من المركبات التي خضعت لاختبارات مكثفة.

تعمل “أركيوس” على إنشاء علاقات قوية مع شركائها لتقديم تصنيع كامل للمركبات بشكل يلبي متطلبات العملاء المحددة. وفي سياق التعاون الصناعي، تتميز الشركة بدعم الفرق المحلية من خلال نقل المهارات والتكنولوجيا لتصميم مركبات حديثة بشكل مستقل تتناسب مع احتياجات الجيوش المحلية.

ينسجم تطبيق التعاون الصناعي مع الضروريات الجغرافية ويؤسس علاقة حقيقية مع العملاء من خلال إشراك الشركاء المحليين.

أثبت هذا النوع من الشراكات نجاحه بالفعل مع مركبات شهيرة من مجموعة “أركيوس” مثل “شربا” و”في إيه بي”.

وتُعدّ “في إيه بي” مثالًا نموذجيًا للتعاون الصناعي الناجح. فقد تعاونت “أركيوس” بالفعل مع دولة في الشرق الأوسط لتحديث أسطول كامل من هذه المركبات.

وتستفيد “في إيه بي” الشرق الأوسط من تحسينات في الأداء في مجموعة نقل الحركة وقدرات الكبح وعناصر التوجيه.

لدعم عملائها، يتخصص خبراء “أركيوس” في خدمات متنوعة، بما في ذلك توطين التدريب والضمان والدعم الأولي لأولى المركبات المصنّعة في فرنسا؛ والتجميع التدريجي للمركبات وتعزيز مهارات الصيانة؛ والمساعدة في تنسيق إنشاء خطوط الإنتاج أو خطوط التجميع الصناعية المحلية؛ والمشتريات داخل البلد.

ومن خلال كل هذه الخدمات، تحافظ المركبات على أداء محسّن لا مثيل له، وتتأقلم تمامًا مع مختلف حالات التوتر، مع الأخذ في الاعتبار التحديات الجغرافية أو المالية أو الجيوسياسية.